الجمعة 29 مارس 2024 05:01 مـ 19 رمضان 1445 هـ
اسكان نيوز

«ريدكون» تحقق 600 مليون عوائد مالية خلال العام

استطاعت شركة ريدكون للتعمير أن تحقق 600 مليون جنيه عوائد مالية خلال العام الجاري، بزيادة 400 مليون جنيه على العام الماضى والتى بلغت 200 مليون جنيه، كما تدرس تنفيذ منتجعين بالعين السخنة والغردقة لصالح مطورين عقاريين بتكلفة 500 مليون جنيه.
وقال المهندس حسام نصار، رئيس العمليات التنفيذى لشركة ريدكون للتعمير:«إن الزيادة فى العوائد المالية خلال العام الجاري، ترجع إلى توقيع الشركة عقود مقاولات بقيمة تتخطى 2 مليار جنيه، بزيادة 1.2 جنيه على العام الماضي».
وأضاف أن المشروعات التى تنفذها «ريدكون» سكنية وإدارية وسياحية، لصالح شركات، إعمار، وسوديك، ونيوجيزة، وبالم هيلز، والفطيم، والهيئة الهندسية للقوات المسلحة.
وأشار إلى أن «ريدكون» تستهدف تحقيق مليار جنيه عوائد مالية خلال العام المقبل، لاسيما بعد إجراء مفاوضات مع العديد من الشركات الكبرى لتنفيذ مشروعات سكنية فى المدن الجديدة.
وأوضح أن الشركة تدرس تنفيذ منتجعين لصالح مطورين عقاريين باستثمارات 500 مليون جنيه، الأول بالعين السخنة، ويضم شاليهات ووحدات سياحية على مساحات لا تتعدى 70 متراً للوحدة باستثمارات 250 مليون جنيه، والثانى بمدينة الغردقة، ويحوى شاليهات بمساحات صغيرة باستثمارات 250 مليون جنيه.

موضوعات متعلقة