الخميس 25 أبريل 2024 07:37 مـ 16 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

غدًا.. «تجار الجيزة» في مؤتمر حاشد حول التعديلات الدستورية  

 رزين: المؤتمر يهدف لحث التجار والمواطنين للمشاركة ويتضمن شرحا واقيا للتعديلات  الدستورية وأهميتها

ينظم رؤساء الشعب التجارية بغرفة الجيزة، مؤتمرًا ـ غدًا ـ الأحد بدعوة المنتسبين إلى الغرفة من التجار والصناع ومؤديي الخدمات  والمواطنين للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية المقررة  أيام 22 و23 و24 من أبريل الجاري.

ومن المقرر أن يشارك في المؤتمر أكبر تجمع من التجار والصناع، فضلًا عن عدد من الشخصيات العامة والبرلمانية والمتخصصين والقانونين بجانب فتح الباب أمام الفئات المجتمعية المختلفة.

وطالب عبدالله غراب، عضو مجلس إدارة غرفة الجيزة ورئيس الشعبة العامة للمخابز، الشعب المصري بشكل عام وأعضاء الغرفة التجارية بصفة خاصة بضرورة المشاركة في استفتاء التعديلات الدستورية؛ لأنها تتعلق بمصلحة بلدنا واستقرارها وتنميتها في المرحلة القادمة.

وقال عادل رزين رئيس قطاع الشئون الاقتصادية بغرفة الجيزة التجارية، إن المؤتمر يهدف لتعريف التجار والمواطنين بأهمية التعديلات الدستورية وحثهم علي ضرورة المشاركة الفاعلة وان  ينقلوا الرسالة الي أقاربهم وذويهم لمعرفة أهمية التعديلات، ومن ثم يذهبوا  ليقولوا كلمتهم في الصناديق.

وأوضح أن التعديلات الدستورية تصب في صالح البلد وتنمية اقتصادها القومي وتوفر المزيد من فرص العمل للشباب وتنفيذ خطط الدولة التنموية.

وأشار إلي إنه من المتوقع أن يشارك  أكبر حشد تجاري وصناعي وخدمي  وعدد من الشخصيات العامة في مصر بالمؤتمر.

وقال عبدالله غراب، انه تم دعوة جميع رؤساء الشعب التجارية خبراء قانونيين وأعضاء مجلس نواب، وان المؤتمر سيشارك فيه ايضا عدد من القيادات الأمنية بالمحافظة وممثلين عن الأحياء، ورئيس مباحث التموين بالجيزة وكذلك وكيل وزارة التموين بالجيزة.