الأربعاء 24 أبريل 2024 06:51 صـ 15 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

بهاء دميتري: هدفنا تذليل العقبات التي تواجه المصنعين

وجه المهندس بهاء دميتري، أمين الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بالقاهرة، الشكر لمجلس أمناء الحوار الوطني، على اختياره مقررا للجنة الصناعة، موضحا الشكر للحزب على ترشيحه للجنة الصناعة بالحوار الوطني.

وأكد دميتري، خلال تصريحات له اليوم الأحد، أنه متحمس جدًا خلال الفترة القادمة أن تكون مصر ضمن الـ20 دولة الأكثر قوة في الاقتصاد وتنضم إلى منظمة الـ G20، موضحا أن عدم وجود مصر في هذه القائمة يبخس حق مصر وتاريخها العريق لأن هناك دولا كثيرة بدأت بعد مصر بكثير ولكنها لها مكانة اقتصادية حالية.

وأشار أمين الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بالقاهرة، ومقرر للجنة الصناعة، إلى أن الصناعة هي طريق التقدم والارتقاء بالاقتصاد المصري، لافتا إلى أن الصناعة المصرية لها تاريخها العريق، كما أن الدولة المصرية تمتلك رجال صناعة على أعلى مستوى في جميع المجالات، كما أن هناك منتجات مصرية كثيرة جدا تصدر لجميع دول العالم.

وأوضح، أن اللجنة ستعمل على بذل جهد كبير لتذليل العقبات والمعوقات التي تواجه المصنعين والعمل على حلها، حيث إن هناك معوقات معروفة وموضوعة على مائدة المسؤولين، لكننا في هذه المرحلة من الحوار الوطني الذى دعا إليه الرئيس عبدالفتاح السيسي يجب أن نضع حدا أمام هذه المعوقات.