السبت 24 فبراير 2024 06:57 مـ 14 شعبان 1445 هـ
اسكان نيوز

الأوقاف تعلن توزيع 11 طن لحوم إطعام الأحد المقبل

الأوقاف تعلن توزيع 11 طن لحوم إطعام الأحد المقبل
الأوقاف تعلن توزيع 11 طن لحوم إطعام الأحد المقبل

أعلنت وزارة الأوقاف، عن انطلاق عملية توزيع 11 طنًّا من اللحوم، يوم الأحد المقبل 24/12/2023م حتى الخميس 28/12/2023م بالتنسيق بين وزارتي الأوقاف والتضامن الاجتماعي والمحافظات المعنية، ومن خلال قوائم المستفيدين المُعدة بمعرفة وزارة التضامن الاجتماعي.

توزيع 11 طن لحوم إطعام الأحد المقبل

وأكدت وزارة الأوقاف، أن ذلك في إطار الدور الاجتماعي لوزارة الأوقاف وإسهامها في خدمة المجتمع، ومن خلال مشروع لحوم صكوك الإطعام وذلك بمحافظات: البحيرة، والمنيا، والشرقية، ومرسى مطروح، وقنا، والبحر الأحمر.

وفي سياق آخر، كان منح الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، وسام الرابطة من درجة كبار القيادات الدينية لـ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وذلك تقديرًا لجهوده المتميزة في خدمة العالم الإسلامي.


وقالت الرابطة في بيان: يعتبر وزير الأوقاف في صدارة السجل الميمون لكبار علماء الإسلام الذين سخروا أنفسهم لإظهار وإيضاح حقيقة الدين الحنيف، على هدي كريم من كتاب الله تعالى وسنة رسوله الكريم (صلى الله عليه وسلم)، وأبلوا في ذلك بلاء حسنًا، تفنيدًا وتفكيكا لشبهات المتطرفين وإنارة للواهمين والمغالطين، عبر عطاء مؤصل وعمل متواصل، تمثل في نفائس محاضراته وخطبه ومؤلفاته وتوجيهاته السديدة، سائلين الله (عز وجل) أن يجزل له الأجر والمثوبة على ما قدم ويقدم وأن يزيده من فضله.