الخميس 9 مايو 2024 12:00 صـ 29 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

«التضامن الاجتماعى» يطرح وعاء إدخارى جديد بفائدة 16%

قالت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعى، إن البنك أقر طرح وعاء ادخارى جديد للأفراد الطبيعيين على هيئة وديعة لمدة ثلاث سنوات بعائد 16% تحت التسوية على أن يتم صرف العائد كل ثلاثة أشهر لتنضم هذه الخدمة المصرفية الى باقى الخدمات المقدمة من البنك سواء كانت اجتماعية أو مصرفية.
وأوضحت والى أن استحداث هذه الوديعة جاء نتيجة حرص البنك على تنفيذ السياسات الاقتصادية، التى تعمل على دفع قاطرة النمو الاقتصادى وبما يحقق مصالح العملاء وبخاصة فى ظل التغيرات فى السوق المصرفية وضرورة توافق منتجات البنك مع تلك التغيرات.
وأشارت الوزيرة إلى أن السياسات الاقتصادية المختلفة، التى يقوم بها البنك تستهدف جذب معاملات عدد كبير من العملاء، الأمر الذى يعنى نجاح البنك فى ترسيخ مبدأ الشمول المالى وجذب معاملات شرائح جديدة لم تكن تتعامل مع البنوك من قبل.
واستعرضت والى حزمة من الإجراءات التى يقوم بها البنك، والتى تتمثل فى استحداث خدمات مصرفية جديدة بالتوازى مع تنفيذ خطة تطوير الفروع والخدمات المقدمة فيها بما يتناسب مع اسم وتاريخ بنك ناصر الاجتماعى.
تابعت: يعمل البنك على التوسع فى الخدمات المصرفية الإلكترونية وأجهزة الصرف الآلى، الأمر الذى يؤدى إلى الارتقاء بالخدمات المقدمة وصولاً إلى تحقيق أحسن خدمة وفى أسرع وقت للعملاء.