السبت 24 فبراير 2024 05:46 مـ 14 شعبان 1445 هـ
اسكان نيوز

مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في انقلاب ميكروباص بالفيوم

إنقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
إنقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

لقي شخص مصرعه وأصيب 3 آخرين جراء انقلاب سيارة ميكروباص على طريق «الفيوم اسيوط الصحراوي» وتم نقل الجثمان إلى المستشفى لحين انتهاء التحقيقات في الواقعة.

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا من شرطة النجدة يفيد تعرض سيارة ميكروباص تابعة لإحدى الشركات للانقلاب علي طريق اسيوط الصحراوي الغربي قرب جرزا بنطاق مدينه الفيوم وانتقال قولت الشرطة الي مكان الحادث.

انتقال سيارات الإسعاف

ودفع مرفق إسعاف الفيوم بسيارة إسعاف نقلت جثمان المتوفي إلى مشرحه مستشفي الفيوم العام ، فيما نقلت سيارة أخري المصابين إلى مستشفى التأمين الصحي لتلقي العلاج اللازم.

وتبين أنَّ المتوفى في الحادث يدعى محمد فرج 33 سنة إثر إصابته بنزيف داخلي وتوقف في عضلة القلب والتنفس قبل وصوله إلى المستشفى.

أسماء المصابين

وأصيب كل من: رمضان . ع 58 سنة مصاب بكسر في القدم ، وأحمد . ج 22 سنة مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم ، ورشاد .ر 55 سنة، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم .

انتقال قولت الشرطة إلى مكان الحادث

ووجه اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم بانتقال قوات الشرطة إلى مكان الحادث لمعرفة سبب وقوع الحادث وإنهاء تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة ، وقررت جهات التحقيق التحفظ على الجثمان لحين انتهاء التحقيق في الواقعة، فيما أمرت بانتداب مفتش الصحة لمعاينة الجثمان للتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية في الحادث.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق والتي صرحت بتسليم جثمان المتوفي لذوية فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن.