الجمعة 23 فبراير 2024 08:21 صـ 13 شعبان 1445 هـ
اسكان نيوز

موعد مباراة منتخب مصر أمام تنزانيا الودية

منتخب مصر
منتخب مصر

يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم، اليوم الأحد، نظيره منتخب تنزانيا، في اللقاء الودي الذي يجمع الفريقين باستاد القاهرة الدولي، في البروفة الأخيرة لكل منهما قبل السفر إلى كوت ديفوار للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

موعد مباراة منتخب مصر أمام تنزانيا

وتقام مباراة مصر وتنزانيا اليوم الاحد 7 يناير، وتنطلق أحداثها في السادسة مساء على ملعب استاد القاهرة، وتنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة أون تايم سبورت.

ومن المقرر أن تغادر بعثة منتخب مصر القاهرة متوجهة إلى العاصمة الإيفوارية أبيدجان يوم 9 يناير الجاريفي تمام الثالثة عصرا على متن طائرة خاصة.

وقرر الجهاز الإداري لمنتخب مصر الأول عدم اقتناء احتياجات غذائية كبيرة خاصة أن المنتخب سيتواجد في العاصمة الإيفوارية أبيدجان التي يتواجد بها العديد من المحلات التجارية عالية الجودة.

وأسفرت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية عن وقوع منتخب مصر مع غانا والرأس الأخضر وموزمبيق ضمن منافسات المجموعة الثانية، وذلك قبل نسخة كوت ديفوار المقرر أن تنطلق 13 يناير وتختتم 11 فبراير 2024.

منتخب مصر الأول لكرة القدم، سيقص شريط مبارياته في بطولة أمم أفريقيا بكوت ديفوار، أمام منتخب موزمبيق يوم 14 يناير الجاري، على ملعب فيلكس بوانيه في مدينة أبيدجان في الجولة الأولى لحساب المجموعة الثانية بدور المجموعات بكان 2024.

ومن المقرر، أن تنقل جميع مباريات بطولة أمم أفريقيا للكبار عبر شبكة قنوات بي إن سبورت

وخاض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريبا صباحيا باستاد مصر بالقرية الأوليمبية بالعاصمة الإدارية استعدادًا لمواجهة تنزانيا، التي تأتي في إطار الاستعداد لبطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٤ التي تستضيفها كوت ديفوار وتنطلق ١٣ يناير الجاري