السبت 24 فبراير 2024 04:30 صـ 14 شعبان 1445 هـ
اسكان نيوز

غرفة الصناعات الهندسية توقع بروتوكول تعاون للمشاركة في 5 معارض خارجية خلال 2024

معرض تعميق الصناعة المحلية 
معرض تعميق الصناعة المحلية 

وقعت غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات المصرية، برئاسة محمد المهندس على هامش فعاليات معرض تعميق الصناعة المحلية بأرض المعارض بمدينة نصر، بروتوكول تعاون مع شركة بيزنس بلس الإماراتية للمشاركة في 5 معارض خارجية خلال 2024.

معرض تعميق الصناعة المحلية

وقال محمد المهندس رئيس غرفة الصناعات الهندسية إن رؤية مجلس إدارة الغرفة هي فتح مزيد من الأسواق العالمية للمنتجات المصرية وخاصة في القطاع الهندسي.

ويهدف هذا البروتوكول إلى فتح أسواق جديدة لتصدير الصناعات الهندسية من خلال المساعدة في البحث عن شركاء محتملين وجذب استثمارات أجنبية والترويج للمنتجات المصرية.

غرفة الصناعات الهندسية توقع بروتوكول تعاون للمشاركة في 5 معارض خارجية

ومن جانبه قال وائل عمر عبد الحميد رئيس مجلس إدارة بيزنس بلس أن الهدف من هذا البروتوكول هو تقديم أوجه الدعم والتعاون مع الغرفة الهندسية وأعضائها لفتح أسواق تصديرية لمنتجاتهم وتقديم كافة التيسيرات والتسهيلات بهدف رفع شعار صنع في مصر بمختلف دول العالم.

وأوضح وائل عمر أن خطة المعارض في 2024 تشمل دولة العراق الشقيقة ويتم تنظيم مجموعة معارض بها وهي معرض الزراعة والغذاء والحاصلات الزراعية والثروة الحيوانية ومعرض العراق الدولي للبناء والانشاءات ومعرض العراق الدولي للرخام والسيراميك ومعرض العراق الدولي للطاقة الجديدة والمتجددة وفي ليبيا معرض طرابلس الدولي.

موضوعات متعلقة