الجمعة 1 مارس 2024 04:14 صـ 20 شعبان 1445 هـ
اسكان نيوز

ماجد المصري يكشف قناة عرض مسلسل زوجة واحدة لا تكفي في رمضان 2024

ماجد المصري
ماجد المصري

كشف الفنان ماجد المصري قناة عرض مسلسل زوجة واحدة لا تكفي بطولة الفنانة الكويتية هدى حسن، وتعتبر هذه أول تجربة له في الدراما الخليجية ومن المقرر عرض المسلسل في السباق الرمضاني 2024.

وكتب ماجد المصري عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام: مسلسل زوجة واحدة لا تكفي إن شاء الله رمضان 2024 على قناة mbc.

تدرو أحداث العمل في إطار إجتماعي وضم العمل عددا من الفنانين أبرزهم: الفنان هدي حسين، سحر حسين، أيتن عامر، فاطمة الصفي، أحمد إيراج، ليلى عبد الله، نور الغندور، لولوة الملا، نور الشيخ، خالد الشاعر، ضاري عبد الرضا، ناسر الدوسري، أحلام التميمي والعمل من إخراج علي العلي وتأليف هبة مشاري حمادة.

تعد آخر أعمال الفنان ماجد المصري هو فيلم 5 جولات والذي عرض أغسطس الماضي دارت أحداثه في إطار رياضي حول أحد الشاب الذي يحب مجال رياضه فنون القتال ويمر برحلة مليئة بالمخاطر والتحديات لكي يبرز موهبته ويعترف بها للجميع كما يتحدث الفيلم عن حياة أحد مغنيين الراب.

وضم العمل عدد من الفنانين أبرزهم الفنان أدم الشرقاوي، ماجد المصري، عايدة الأيوبي، داليا شوقي، نور النبوي، مصطفي درويش، لطيفة فهمي، سالي رشاد والعمل من إخراج مازن أشرف وتأليف محمد عبد المعطي.