السبت 24 فبراير 2024 04:11 صـ 14 شعبان 1445 هـ
اسكان نيوز

الحريفة، على القمة لليوم الثالث على التوالي

بوستر فيلم الحريفة
بوستر فيلم الحريفة

واصل فيلم “الحريفة” تصدره لقمة قائمة الإيرادات اليومية لأفلام السينما المصرية لليوم الثالث على التوالي، حيث كان الأعلى تحقيقًا للإيرادات أمس السبت.

وكان فيلم “الحريفة” قد تصدر القائمة بداية من يوم الخميس الماضي، وواصل تصدره للقائمة يوم الجمعة، واستمر التفوق حتى أمس السبت.

وجمع فيلم “الحريفة” أمس السبت إيرادات اقتربت من المليون جنية، حيث حقق 988 ألف جنية، ليصل إجمالي إيراداته إلى أكثر من 7 ملايين ونصف المليون جنية.

تدور أحداث فيلم "الحريفة" حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم إلى فريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة.

ويأتي فيلم الحريفة من بطولة مجموعة من الشباب أبرزهم نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرين، مع ظهور خاص لبيومي فؤاد وشريف الدسوقي، ومن المقرر أن يضم الفيلم تواجد نجم الكرة السابق العالمي أحمد حسام ميدو، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، ومن إنتاج شركة "تي فيجن" طارق الجنايني.