السبت 24 فبراير 2024 05:08 مـ 14 شعبان 1445 هـ
اسكان نيوز

تعرف على تفاصيل الحالة الصحية للفنانة نجوى فؤاد

نجوى فؤاد
نجوى فؤاد

يبحث الجمهور على مواقع التواصل المختلفة، وأيضًا على موقع البحث العالمي جوجل عن تفاصيل الحالة الصحية للفنانة نجوى فؤاد، والتي كانت قد كشفت من قبل عن تعرضها للإصابة في العمود الفقرى.

وقالت النجمة الشهيرة إن حالتها الصحية تشهد تدهور ملحوظ بسبب المشكلة التي تعاني منها في العمود الفقري، مشيرة إلى أنها تتحرك خلال الوقت الحالي على كرسي متحرك.

وتابعت الفنانة نجوى فؤاد قائلة إنها لم تعد تعرف ماذا ستفعل، خاصة أنها أصبحت تعاني من الأدوية التي تتناولها، وأيضًا عدم قدرتها على المشي بدون العكاز أو الكرسي المتحرك، وطلب من جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل.

الجدير بالذكر أن آخر الأعمال التي قدمتها الفنانة نجوى فؤاد كان فيلم "قهوة بورصة مصر"، رالذي عرض في عام 2019، وشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الوسط الفني، من ضمنهم: صلاح عبدالله، إبراهيم طلبة، علاء مرسي، وهو من تأليف علاء مرسي، وإخراج أحمد نور، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي درامي متناولًا العادات والتقاليد المصرية المختلفة، وما يتعرض له المجتمع المصري من إرهاب على كافة الأصعدة عقلي وديني وإنساني.

ونشرت الفنانة منة جلال منذ فترة صورة للفنانة نجوى فؤاد عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتبت معلقة: إشاعة سخيفة جدا أن استاذة نجوى فؤاد في غيبوبة الكلام دة غلط والأخبار اللى نازلة مش مظبوطة، كل اللى حصل أن استاذة نجوى اكتشفت أن عندها عرق النساء وأثر على ظهرها والدكتور زود جرعة لها زيادة ليخفف الألم والمقصود من كلمة غيبوبة هي النوم عشان التعب رهيب»

وأضافت: أرجو من سيادتكم بلاش أذى نفسي للناس الكبار في السن انتو مش عارفين بتعملو فيهم ايه بسبب الأخبار دى بجد أذى نفسى كفاية اللى ست فيه محدش بيكلمها ولا حد بيشغلها أرجوكم».