الجمعة 23 فبراير 2024 09:48 صـ 13 شعبان 1445 هـ
اسكان نيوز

تطورات ملف المصابين في الأهلي وموعد عودتهم للمشاركة بالتدريبات

مران الأهلي
مران الأهلي

فجر الإعلامي أحمد شوبير، نجم النادي الأهلي السابق، مفاجأة من العيار الثقيل، بالكشف عن آخر تطورات ملف المصابين في القلعة الحمراء وموقفهم من العودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية.

وأوضح أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية، اليوم الأربعاء: "بالنسبة إلى محمود متولي، مدافع الفريق، تعرض خلال الفترة الأخيرة إلى تمزق عضلي، بالإضافة إلى أنه يعاني من نزلة برد شديدة، أدت إلى ابتعاده عن المشاركة في تدريبات العلاج الطبيعي والبرنامج المحدد له من قبل الجهاز الطبي".

المصابين في الأهلي

وأردف "شوبير"، في تصريحاته قائلًا: "محمود متولي، يحتاج إلى أسبوعين أو ثلاثة أسابيع من أجل العودة والمشاركة بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية".

وأكمل نجم الأهلي السابق، تصريحاته قائلًا: "رضا سليم، هو اللاعب الأقرب للعودة من أجل المشاركة في التدريبات الجماعية، يتبقى له أسبوعين فقط، وبعده يظهر في المران الجماعي بشكل طبيعي".

وأفاد: "ويحتاج خالد عبد الفتاح، إلى ثلاثة أسابيع بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية، نفس الأمر بالنسبة لأحمد عبد القادر الذي يحتاج إلى 3 أسابيع وقد تمتد إلى شهر لأنه كان لديه تمزق شديد وهو أكبر رد على الشائعات عن رفضه المشاركة مع فريقه بعد استبعاده من قائمة فريقه المشاركة في كأس العالم للأندية".

وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، منح لاعبي المارد الأحمر، راحة سلبية من التدريبات الجماعية، اليوم الأربعاء، على أن يعود الفريق غدصا للتدريبات ويستكمل برنامجه استعدادًا للمرحلة المقبلة.