الأحد 25 فبراير 2024 01:16 مـ 15 شعبان 1445 هـ
اسكان نيوز

موعد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية فى ثمن نهائى كأس آسيا 2023

منتخب السعودية
منتخب السعودية

موعد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية، يخوض منتخب السعودية مواجهة نارية عندما يصطدم بمواجهة نظيره كوريا الجنوبية، في تمام السادسة من مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس آسيا 2023.

موعد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية

منتخب السعودية

وتنطلق مباراة منتخب السعودية وكوريا الجنوبية، الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس آسيا 2024.

وتأهل منتخب السعودية لدور الستة عشر بكأس آسيا، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء 1 وتسجيل 4 أهداف وتلقى هدف، مقابل 5 نقاط لمنتخب تايلاند صاحب المركز الثانى.

منتخب السعودية

فيما صعد منتخب كوريا الجنوبية في المركز الثانى فى ترتيب المجموعة الخامسة، برصيد 5 نقاط، حيث تعادل مؤخرا مع منتخب ماليزيا بثلاثة أهداف لمثلها، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الجنوب في الوكرة بقطر، في إطار منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعة بكأس آسيا لكرة القدم.

وتعادل منتخب السعودية مع تايلاند سلبيًا خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على استاد المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم آسيا 2023.

من جانبه، أكد روبرتو مانشينى، المدير الفني للمنتخب السعودى، أن الأخضر سيبذل قصارى جهده من أجل حسم التأهل لربع نهائي بطولة كأس آسيا 2023، وقال مانشينى في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة: 'سنبذل قصارى جهدنا للتغلب على كوريا الجنوبية وبلوغ ربع النهائي، المنتخب الكوري أحد أفضل المنتخبات، صحيح شباكهم اهتزت كثيرًا ولكن لديهم عناصر هجومية قوية، استقبال الأهداف يعني أن فرصتنا في التسجيل ستكون مميزة إن هاجمنا'.

منتخب السعودية

وأضاف مدرب منتخب السعودية 'تطورنا كثيرًا، وأعتقد أنه علينا العمل كفريق لإيقاف خطورة لاعبيهم الجيدين، سيكون من المهم أن نلعب كمجموعة، وليس كأفراد، لأن الأداء الجماعي سيميزنا أمام التميز الكبير في خط الهجوم الكوري'.