وزير الإسكان: تنفيذ 16 مشروعًا لمياه الشرب والصرف الصحى بالحضر غرب قنا الأقل سعرًا، أسعار أراضى الإسكان المتوسط بالمدن الجديدة مجلس النواب يعقد جلساته العامة بالعاصمة الإدارية يومى الثلاثاء والأربعاء الدابى يهنئ قداسة البابا تواضروس والأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد النائب حشمت أبوحجر : عمال مصر فى قلب وعقل القيادة السياسية إعلام: إسرائيل سلمت منظمات إغاثية خريطة المنطقة الآمنة المحتملة قرب رفح وزير الخارجية يلتقي نظيره الإيراني على هامش مؤتمر القمة الإسلامي أسعار سيارات مرسيدس في السوق المصرية.. تبدأ من 2،5 مليون جنيه سام مرسى أساسيا مع إيبسويتش تاون فى لقاء الصعود للبريميرليج ضد هيدرسفيلد وزير الشباب والرياضة يفتتح معرض للحرف اليدوية بالمدينة الشبابية والرياضية بشرم الشيخ غرفة بورسعيد: أسعار الأسماك في تراجع مستمر.. ولجان لمتابعة الأسواق وكالة Samp;P ترفع التصنيف الائتماني لتركيا إلى +B وتبقي على نظرة إيجابية
السبت 4 مايو 2024 07:54 مـ 25 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

سوبارو تطلق سيارتها كروس تريك الهجين الجديدة

سوبارو كروس تريك الهجين
سوبارو كروس تريك الهجين

أطلقت شركة سوبارو اليابانية المتخصصة في صناعة وتطوير السيارات، سيارتها كروس تريك 'Crosstrek' الجديدة، التي تنتمي للفئة المدمجة من موديلات الكروس أوفر الهجين.

وأوضحت الشركة اليابانية أن السيارة Crosstrek الجديدة تأتي بطول 4.50 م، وتتميز من خلال الكشافات النحيفة وشبكة المبرد بتصميمها الأنيق وألواح الحماية المنتشرة على الجسم مع قضبان السقف، والتي تعزز من شخصية السيارة المؤهلة للسير على الطرق الوعرة، بالإضافة إلى المصابيح الخلفية النحيفة.

وتزخر المقصورة الداخلية بمقاعد مريحة وشاشة لمسية قياس 11.6 بوصة وشاشة خلف المقود قياس 4.2 بوصة وكاميرا أحادية لمراقبة محيط السيارة والتعرف بشكل أفضل على المارة وراكبي الدراجات.

سوبارو كروس تريك الهجين

كما تتوفر مع باقة من أحدث أنظمة الاتصالات ودمج الهواتف الذكية عبر أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، بالإضافة إلى وحزمة واسعة من تجهيزات السلامة ودعم تقنيات شحن الهواتف الذكية عبر منافذ USB-C و USB-A.

وينبض بداخل السيارة محرك بوكسر رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر وبقوة 136 حصان/182 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، مع آخر كهربائي بقوة 16.7 حصان.

وبفضل نظام الدفع الرباعي تتسارع السيارة البالغ وزنها 1.6 طن من الثبات إلى100 كلم/س في غضون 10.8 ثانية، بينما تقف سرعتها القصوى على أعتاب 198 كلم/س.

وللشعور بالراحة ولتجربة قيادة فريدة تم تجهيز السيارة بمجموعة تعليق فائقة، كما أن طول قاعدة العجلات البالغ 2.67 م يمنح السيارة أداء رشيقا على الطريق، بجانب رحابة ملحوظة في المقصورة الداخلية وسعة تصل إلى 1300 لتر لصندوق الأمتعة.