السبت 24 فبراير 2024 05:27 صـ 14 شعبان 1445 هـ
اسكان نيوز

شرط جزائي و3 مساعدين.. تفاصيل عقد المدرب جوميز مع الزمالك

جوميز
جوميز

يعقد البرتغالى خوسيه جوميز، المدير الفنى الجديد للزمالك، فى الثالثة والنصف من عصر اليوم جلسه مع حسين لبيب رئيس القلعة البيضاء، بمقر النادى بميت عقبة، لتوقيع عقود تدريب الفريق، بعد الانتهاء من كافة بنودها، من حيث المدة والقيمة المالية والشروط الجزائية فى العقد.

وكشف مصدر بالزمالك، أن المدير الفنى الجديد والذى وصل للقاهرة فجر اليوم، يصطحب معه 3 مساعدين، الأول مدرب مساعد وأخر مدربا لحراس المرمى، والثالث محللا للأداء.

وأضاف المصدر أن الزمالك اتفق مع المدرب الجديد على التوقيع لمدة موسم ونصف، مقابل 50 ألف دولار شهريا، وتم الاتفاق على شرط جزائي في العقد، يدفع بمقتضاه الطرف الذي يقوم بفسخ العقد من جانبه 150 ألف دولار قيمة 3 أشهر للطرف الأخر.

وصول جوميز لمطار القاهرة

ووصل البرتغالي خوسيه جوميز القاهرة فجر اليوم الخميس، تمهيدًا لتولي المسئولية الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بشكل رسمي، ليتولى تدريب الفريق خلفا لمعتمد جمال الذي درب الزمالك بشكل مؤقت عقب رحيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو في الفترة الماضية.

ووقع جوميز في فترة سابقة عبر الإيميل بعد الاتفاق معه على كل التفاصيل، بعد المفاضلة بين العديد من المدربين في وقت سابق، قبل أن يتم الاستقرار في النهاية على التعاقد مع جوميز بشكل رسمي لخبراته في المنطقة العربية من قبل.

وقدم مسئولو الزمالك في الفترة الأخيرة تقارير شاملة عن كل ما يتعلق بفريق الكرة قبل وصوله من ناحية الصفقات إلى جانب اللاعبين الراحلين عن الفريق، وهو ما تمت الموافقة عليه من جانب المدير الفني الذي حدد أهم احتياجاته للمرحلة المقبلة.