السبت 24 فبراير 2024 05:03 صـ 14 شعبان 1445 هـ
اسكان نيوز

الأهلى ينعى سيد عبد العال لاعب النادي لكرة اليد ومنتخب مصر

الأهلى
الأهلى

الأهلى، قدم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب تعازيه في وفاة سيد عبد العال لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي السابق ومنتخب مصر.

وقال الأهلي في بيان رسمي: “محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وأعضاء مجلس الإدارة، وقطاعات النادي الرياضية، ينعون ببالغ الحزن والأسى سيد عبد العال لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي ومنتخب مصر الأسبق الذي وافته المنية اليوم.. داعين المولى - عز وجل - أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان".

من ناحية أخرى فاز الفريق الأول لسيدات كرة اليد بالنادي الأهلي على الزمالك 26-22، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات بطولة الدوري.

أقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وقدم خلالها «سيدات يد الأهلي» أداءً قويًّا منذ البداية، ليحقق فوزًا مستحقًّا.

قدمت لاعبات الفريق عرضًا مميزًا، وشهد الشوط الأول تأخر «سيدات يد الأهلي» بنتيجة 15-13، ليعود الفريق للتفوق في الشوط الثاني، بفضل قوة دفاع الفريق وهجومه، ليفوز بنتيجة 26-22.

وأثنى محمد عادل، المدير الفني للفريق، على ما قدمته لاعبات الفريق من أداء مميز ومردود بدني، أسهم في تحقيق الفوز ومواصلة العروض القوية التي يقدمها الفريق في البطولة.

‏‎وحقق الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي الفوز على فريق 6 أكتوبر بنتيجة 24-48، في المباراة الماضية، ضمن منافسات الدوري.