الإثنين 15 أبريل 2024 10:50 صـ 6 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

نيسان تكشف النقاب عن سيارتها جوك» الجديدة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشفت شركة نيسان اليابانية المتخصصة في صناعة وتطوير السيارات، النقاب عن سيارتها جوك 'Juke' الجديدة، التي تنتمي لفئة الموديلات الـSUV الرياضية متعددة الأغراض .

وأوضحت الشركة اليابانية أن سيارتها Juke الجديدة خضعت للعديد من أعمال التطوير في المقصورة الداخلية، التي أصبحت أكثر حداثة من خلال قمرة القيادة قياس 12.3 بوصة وشاشة نظام الملتيمديا قياس 12.3 بوصة، مع قابلية للتخصيص بشكل فردي.

 

نيسان جوك

 

وأشارت نيسان إلى أن دمج محتوى الهاتف الذكي عبر أبل Carplay وجوجل Android Auto سيكون ممكنا لاسلكيا، كما حصلت وظيفة التحكم بالأوامر الصوتية على العديد من التحسينات لاستجابة أفضل، فضلا عن أن المقاعد الأمامية أصبحت أكثر راحة.

ويسع حيز التخزين في التابلوه7.8 لتر، كما خلقت مكابح الصف الكهربائية مزيدا من المساحة في الكونسول الأوسط.

وتوفر باقة التجهيزات الاختيارية مقاعد رياضية، مع فرش ألكانتارا باللون الأصفر وخيوط حياكة بنفس اللون، والذي يظهر أيضا في بعض نسخ السيارة كطلاء أساسي لتباين ملفت للأنظار مع اللون الأسود على بعض المكونات التصميمية الخارجية.

 

نيسان

 

ووسعت نيسان باقة التجهيزات القياسية لسيارتها Juke الجديدة بنظام التحذير من مغادرة حارة السير وكاميرا الرجوع للخلف، فضلا عن كاميرا 360 درجة.

وعلى صعيد الدفع، يعتمد الموديل الأساسي من السيارة Juke الجديدة على سواعد محرك بنزين ثلاثي الأسطوانات سعة 1 لتر وبقوة 117 حصان، مع ناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي.

كما تتوفر من السيارة نسخة بنظام الدفع الهجين بقوة 105 كيلووات/143 حصان. وتسمح هذه النسخة بقيادة كهربائية لمسافات قصيرة.