الخميس 18 أبريل 2024 01:22 مـ 9 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

مواعيد مباريات الجولة الـ 14 في مسابقة الدوري المصري

الدوري المصري
الدوري المصري

 

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن اجراء تعديلات لمواعيد وملاعب بعض مباريات الجولة 14 من منافسات الدوري المصري الممتاز (2023 / 2024)، والتي ستبدأ غدًا الجمعة الموافق 23 فبراير الجاري.

وشهدت الجولة الـ 14 من منافسات الدوري المصري الممتاز، تأجيل المباراة التي تجمع بين الأهلي وبيراميدز، وذلك بسبب ارتباطات الفريقين في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يواجه الأهلي فريق ميدياما الغاني، بينما يواجه بيراميدز فريق مازيمبي الكونغولي.

مواعيد مباريات الجولة 14 من منافسات الدوري المصري

 

الجمعة 23 فبراير: بلدية المحلة وسيراميكا كليوباترا، تلعب على ستاد غزل المحلة، وتقام في الساعة 7 مساءً.

الأحد 25 فبراير: فاركو وطلائع الجيش، تلعب على ستاد حرس الحدود، وتقام في الساعة 4 عصرًا، ويواجه، الاتحاد نظريه البنك الأهلي، على ستاد الإسكندرية، وتقام في الساعة 7 مساءً.

الإثنين 26 فبراير: الجونة والإسماعيلي، تلعب على ستاد الجونة، وتقام المباراة في الساعة 4 عصرًا، ويواجه فريق زد نظيره إنبي، تلعب على ستاد القاهرة، وتقام في الساعة 4 عصرًا، ويواجه المقاولون العرب نظيرخ المصري، على ستاد الجيش ببرج العرب، تقام المباراة في الساعة 7 مساءً.

الخميس 29 فبراير: الزمالك والداخلية، على ستاد القاهرة، وتقام في الساعة 7 مساءً، ويواجه سموحة نظيره فيوتشر، على ستاد الإسكندرية، وتقام في الساعة 7 مساءً.