الإثنين 29 أبريل 2024 08:48 صـ 20 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

مدحت صالح يحيي حفلًا غنائيًا بدار الأوبرا اليوم

مدحت صالح
مدحت صالح

يحيي الفنان مدحت صالح حفلًا غنائيًا كبيرًا على خشبة المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية يبدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم، ومن المنتظر أن يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه الشهيرة التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.

وكانت دار الأوبرا المصرية قد أعلنت عن تنظيم حفلين متتاليين للفنان مدحت صالح، بمشاركة عازف البيانو والموزع الموسيقي عمرو سليم، وبمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد عامر، وذلك في تمام الساغة الثامنة مساء يومي الأحد والاثنين على المسرح الكبير بالأوبرا.

وقالت دار الأوبرا المصرية في بيان لها إن إقامة الحفلين يأتي ضمن الفعاليات الإبداعية المميزة التي تنظمها الثقافة المصرية، ويتضمن برنامجهما تقديم مجموعة مختارة من أعمال مدحت صالح الخاصة منها: "بحلم على قدي، ماشي في ضلها، المليونيرات، النور مكانه في القلوب، زى ما هى حبها ، وعدى، حبيبي يا عاشق، يتقال، ابن مصر"، بالإضافة إلى مختارات من أعمال الطرب التي اشتهر بتقديمها.

وأشارت الأوبرا إلى أنه سيتم تنظيم الحفلين نتيجة الإقبال الضخم على حفلات النجم مدحت صالح الذي عبر عن سعادته بلقاء جمهوره في الأوبرا ووصفها بـ "منارة الإبداع الجاد".