الثلاثاء 23 أبريل 2024 07:41 صـ 14 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

بعد نجاح أهلًا رمضان.. تجارية الأقصر تدرس تجهيز إقامة معارض دائمة

الغرفة التجارية بمحافظة الأقصر
الغرفة التجارية بمحافظة الأقصر

تستعد غرفة الأقصر التجارية، لافتتاح معارض دائمة بمحافظة الأقصر، لعرض منتجات مختلفة، تشمل جميع مراكز المحافظة على مدار العام، بعروض تخفيض، وذلك بقيادة رئيس الغرفة المهندس يحيى محمد يحيى.

ومن جانبه قال هيثم عبد الرؤوف نائب رئيس الغرفة التجارية بمحافظة الأقصر: أن أعضاء مجلس إدارة الغرفة برئاسة المهندس يحيى محمد يحيى، تدرس فتح وإقامة معارض دائمة، لتوفير السلع الغذائية الأساسية، والسلع الاستهلاكية، بعروض وأسعار مخفضة للمواطن الأقصري.

وتابع نائب رئيس الغرفة: إن ذلك الاتجاه جاء على غرار معارض أهلًا رمضان وأهلًا مدارس، بعد أن حققت نجاحًا كبيرًا لخدمة الأهالي في جميع مراكز محافظة الأقصر، وذلك بالتعاون مع مديرية تموين الأقصر بقيادة الدكتور تامر صلاح وكيل وزارة التموين بمحافظة الأقصر.

إقامة المعارض هدفها توفير منتج طوال العام
ولفت نائب رئيس الغرفة إلى أنه خلال جميع المعارض المقامة حاليًّا بمناسبة شهر رمضان الكريم، التي توفر السلع الغذائية الأساسية، وتقدم ما يحتاجه المواطن، يتم تقديم مميزات، لجذب أكثر عدد من العارضين، لما يحقق توفير منتج بسعر مقبول للمواطنين يتيح الاختيار،وايضا توفير منتج للمواطنين طوال العام وليس فقط في شهر رمضان أو بداية المدارس.

مميزات جذب التجار للاشتراك في المعارض

وأضاف نائب رئيس الغرفة، أن من تلك المميزات، توفير مكان العرض داخل المعرض المقام "بايكه" مجاني، والتنسيق مع التجار بشكل مسبق للمشاركة في المعرض وله حرية الاختيار في ذلك، وتوفير كافة الإجراءات القانونية من خلال الغرفة، لتسهيل عملية التجارة داخل المحافظة وخارجها، والتعامل مع الجهات الحكومية.

إطلاق معارض متنقلة بالتعاون مع مديرية تموين الأقصر

وأكد نائب رئيس الغرفة على أنه بالتواصل مع مديرية تموين الأقصر، جاري إقامة معارض متنلقة لتصل إلى جميع قرى مراكز المحافظة، التي لم تقام فيها معارض أهلًا رمضان.