الإثنين 29 أبريل 2024 02:05 صـ 19 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

موعد مسلسل الكبير أوي 8 .. والقنوات التي تذيعه

الكبير أوي 8
الكبير أوي 8

موعد مسلسل الكبير أوي 8 ، يشارك النجم أحمد مكي فى ماراثون رمضان 2024 بمسلسل "الكبير أوي 8" الذي ينتظر الجمهور حلقاته بشغف شديد.

وسيطرت الكوميديا بشكل كبير على مشاهد البرومو، خاصة المشاهد التي جمعت بين أحمد مكى وهدرس (محمد سلام)، فضلا عن ظهور أمينة خليل وشيماء سيف كضيوف شرف.

وكان ظهر النجم أحمد مكي برفقة أسرة مسلسل “الكبير أوي 8” من الكواليس وهم فى مشهد على طريقة مسلسل la casa de papel، ولكن بشكل كوميدى.

وطرحت منصة Watch it الرقمية، صور جديدة من كواليس تصوير المسلسل، وكتبت قائلة: "الكبير أوي خلف الكواليس، انتظروا النجم أحمد مكي في مسلسل الكبير أوى 8 على Watch it".

موعد مسلسل الكبير أوي 8

قامت اليوم قناة "on" الفضائية بعرض أولى حلقات مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن في تمام الساعة 6:05 مساء، عقب أذان المغرب مباشرة، والإعادة الأولى في الـ3 فجرًا، كما يعاد للمرة الثانية في تمام الساعة 3 عصرًا.

ومن المقرر أن يذاع مسلسل الكبير اوي 8، خلال شهر رمضان المبارك، حصريا عبر كل من: قناة on، on drama، منصة watch it.

تدور أحداث مسلسل الكبير أوي 8، حول سرقة "حزلقوم" لأحد البنوك، وينزع فتيل القنبلة اليدوية، ويحاول الفرار، كما تحتفل قرية "المزاريطة" بعيد الهالوين، كما يتعرض عمدة المزاريطة "الكبير أوي" إلى العديد من الضغوطات، ليجد نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشاكل المحيطين به.