الخميس 18 أبريل 2024 10:26 صـ 9 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

أفضل 3 إطارات للسيارات والشاحنات الخفيفة في مصر

اطارات السيارات
اطارات السيارات

استقبلت مصر إطارات السيارات الركاب والشاحنات الخفيفة والتي تشمل: Revola، وCompetus A/T 3، وTransway 3 والمصممة خصيصا لتناسب كافة أنواع الطرق ،مما يمنح سائقي السيارات أداء وثباتا وأمانًا كاملًا بسياراتهم، وذلك الامر يشير إلى إنفراجة شهدت داخل السوق المصرى من فتح ابواب الاستيراد والسماح بدخول الاطارات.



وفى ذات السياق قال المهندس أحمد فتحي، إن اختيار الاطارات يأتى لتناسب ظروف الطرق في مصر، في ظل درجات الحرارة المرتفعة والطرقات غير المستوية.


تتميز إطارات لاسا (Revola، وCompetus A/T 3، وTransway 3) ببنية متينة طويلة الأمد، تناسب المناخ الحار والطرقات الوعرة وغير الممهدة، إلى جانب توفير مستويات أفضل من السلامة والتكلفة لكل كيلومتر لتحسين أدائهم التنافسي وقدراتهم، مستخدمة في ذلك أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا لتتوافق مع معايير السوق العالمي.

أفضل 3 إطارات للسيارات والشاحنات

ونستعرض فى التقرير التالى أهم ما يميز طرازات الإطارات الجديدة داخل السوق المصرى وهى كالتالى:-


الطراز الأول Revola

وهو إطار مصمم خصيصًا لسيارات الركاب لتحمل درجات الحرارة العالية خلال فترات الصيف ويتميز بحصوله على علامتي "Nextgen" و"EV-ready" كدليل على الالتزام بتلبية الإحتياجات المتطورة للمركبات والسائقين، بينما توفر اطارات Revola أداءً فائقًا وبمسافة كبح محسنة على الأسطح المبللة والجافة وراحة عالية في القيادة، كما توفر تحسن بنسبة 5% في استهلاك الوقود.


الطراز الثاني Competus A/T 3

والذي تم تصميمه لسيارات الركاب والدفع الرباعي لعشاق المغامرات، حيث يجسد الأداء المتميز على جميع التضاريس، حيث يوفر قيادة آمنة في كافة أحوال الطريق بتصميم قوي ومميزات أداء محسنة مع إبقاء المتانة والثقة لـ Competus A/T 3 المعتادة

الطراز الثالث Transway 3

وقد تم تصميمه للشاحنات الخفيفة والميكروباس ليوفر عددًا فائقًا من الأميال وكفاءة محسنة في إستهلاك الوقود، وهو الخيار الأمثل للشركات التجارية.