الخميس 18 أبريل 2024 09:48 صـ 9 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

ميتسوبيشي إكسباندر تتصدر المركز الأول في إجمالي مبيعات سيارات الـ 7 راكب

ميتسوبيشي إكسباندر
ميتسوبيشي إكسباندر

حصلت شركة دايموند موتورز و ميتسوبيشي موتورز مصر على المركز الأول في إجمالي عدد سيارات الـ 7 راكب (MPV-B)، وفقًا لتقرير AMIC الأخير لشهر يناير 2024 ، على الرغم من التحديات التي تواجه صناعة السيارات.

ميتسوبيشي إكسباندر

تصدرت ميتسوبيشي إكسباندر في فئة الـ B-MPV المركز الأول من خلال استحواذها على حصة سوقية تبلغ 94.3٪ في شهر يناير 2024 حيث لاقى أداء ميتسوبيشي إكسباندر الاستثنائي وتصميمها الأنيق صدى لدى المستهلكين المصريين، مما يجعلها خيارهم المفضل بين سيارات ال (MPV-B) منذ انطلاقها في السوق المصري.

مبيعات سيارات الـ 7 راكب

تأتي ميتسوبيشي إكسباندر بمحرك 1500 سي سي بتكنولوجية MIVEC التي أثبتت نجاحها وكفاءتها في كل موديلات ميتسوبيشي موتورز العالمية، ليس هذا فقط بل تمت إضافة تعديلات في المحرك ساعدت في تقليل نسبة استهلاك الوقود قد يصل إلي 5 لتر وقود لكل 100 كم في طرق السفر علي السرعات الاقتصادية.

دايموند موتورز

أما عن التصميم الداخلي تتميز ميتسوبيشي إكسباندر بتصميم داخلي مريح مما يجعلها مثالية للعائلات والسفر الجماعي، بالإضافة إلي تجهيزات الأمن والسلامة وهي : ABS و EBD ، وسائد هوائية، مثبت سرعة، نظام المساعدة عند البدء في المرتفعات، نظام تعزيز قوة الفرامل ونظام التوازن الإلكتروني للسيارة حيث تضمن هذه التجهيزات تجربة قيادة آمنة للسائق والركاب.

تتمتع ميتسوبيشي إكسباندر أيضًا بتصميم خارجي رياضي ومميز بالإضافة إلى أحدث نظام ترفيه عن طريق شاشة تعمل باللمس مزودة بنظام أبل كار بلاي / أندرويد أوتو مما يجعل من السهل توصيل الهاتف عليها واستخدام كافة برامجه من خلالها لتجربة قيادة امنة و سهلة.

يؤكد نجاح ميتسوبيشي إكسباندر على التزام شركة دايموند موتورز وميتسوبيشي موتورز مصر بتقديم سيارات متنوعة وموثوقة تلبي تفضيلات العملاء المتنوعة.