الخميس 18 أبريل 2024 01:49 مـ 9 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

تفاصيل مثيرة في مقتل شاب على يد والد طليقته بالطالبية

قتل شاب
قتل شاب

تفاصيل مثيرة كشفتها التحقيقات في جريمة قتل موظف على المعاش لطليق ابنته بطعنة نافذة في عينه اليسرى بسكين، أثناء مشاجرة دارت بينهما في منطقة الطالبية بمحافظة الجيزة.

البداية كانت بخلاف بسيط بين رجل وزوجته واشتدت حدة الخلاف، وخرج عن أسوار منزل الزوجية بعدما استغاثت الزوجة بوالدها الذي حاول تهدئة الأمور ولكن الأمور ازدادت سوءًا واشتدت حدة الخلافات بينهم وانتهت بالانفصال.

وفي يوم الجريمة، حاول المتهم التعدي على طليقته بسكين في الشارع، واستغاثت السيدة بوالدها والذي غرس السلاح الأبيض في عين المعتدى عليها، وعلى إثر الطعنة لفظ أنفاسه الأخيرة في المستشفى.

Advertisements

قرارات النيابة في جريمة قتل شاب علي يد حماه بالطالبية

وانتقلت النيابة إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار، كما أمرت بتحريز سلاح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وكشف تقرير الطب الشرعي المبدئي أن الوفاة نتجت عن الطعنة النافذة، وصرحت النيابة بالدفن عقب الانتهاء من التصريح لبيان سبب الوفاة واعداد تقرير واف بذلك.

كما أمرت النيابة بفحص كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة

تحقيقات النيابة في جريمة القتل

وكشفت التحقيقات أن المتهم كان يدافع عن ابنته التي حاول طليقها التعدي عليها بالضرب في الشارع بسكين، إذ استغاثت بوالدها، والذي غرس السلاح الأبيض في عين المعتدى عليها، ليسقط على الأرض وسط ذهول أصاب الجميع بشلل مؤقت من هول الفاجعة، أسرعوا بنقله إلى المستشفى، ولكن صعدت روحه إلي بارئها.

وأفاد المتهم أمام التحقيقات أنه لم يقصد قتله، ولكنه كان يدافع عن نجلته، أثناء محاولته قتلها، قائلًا: مكنش قصدي أقتله بس أمر الله نفذ. وأمرت نيابة الطالبية بحبس المتهم ٤ أيام علي ذمة التحقيقات.

أقوال شهود العيان وطليقة المتهم

واستمعت النيابة لأقوال طليقة المجني عليه، التي انهارت قائلًا: “أبويا معملش حاجة، هو كان بيدافع عني بس، والمتهم كان عايز يقتلني فوالدي قابله بالطعنة النافذة التي أودت بحياته”.

ومن المفترض أن تستمع النيابة لأقوال شهود العيان حول الحادث، لكشف التفاصيل الكاملة عن الحادث.

القبض علي المتهم بقتل طليق نجلته بالطالبية

كانت ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على مسن المتهم بقتل طليق ابنته طعنا بدائرة قسم شرطة الطالبية غرب المحافظة.

تلقى المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها مقتل شخص طعنا بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة كهربائي وبه آثار طعن بالعين اليسرى، وبعمل التحريات تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه وطليقته وأثناء محاولته التعدي عليها بسكين تدخل والدها للدفاع عنا فغرز السكين بالخطأ في عين المجني عليه أرداه قتيلا جرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتحرر نحضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.