الإثنين 15 أبريل 2024 10:29 صـ 6 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

أزمة المراهنات تُطيح بحلم مدرب الرديف ببرشلونة لخلافة تشافي

رافا ماركيز
رافا ماركيز

لا يزال الحديث مستمرًا عن هوية المدرب الجديد الذي سيتولى مسئولية قيادة فريق برشلونة الإسباني، خلفًا للمدرب تشافي هيرنانديز.

وكان تشافي قد أعلن قراره، في وقت سابق، عن رحيله من منصبه كمدير فني لفريق برشلونة بعد نهاية الموسم الجاري 2023-2024.

ليتردد اسم العديد من المدربين المُرشحين لتدريب الفريق الكتالوني في الموسم الجديد، ومن بينهم المكسيكي رافا ماركيز، مدرب فريق الرديف بنادي برشلونة.

أزمة المراهنات تُطيح بحلم مدرب الرديف ببرشلونة لخلافة تشافي

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن إدارة برشلونة صرفت نظر عن المدرب المكسيكي رافا ماركيز، ليخرج من دائرة المُرشحين لقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن رافا ماركيز أصبح خارج اهتمامات إدارة برشلونة؛ نظرًا لكونه سفيرًا لأحد أكبر مواقع المراهنات على المباريات.

وأضافت الصحيفة في تقريرها، أن ماركيز نشر مؤخرًا إعلانات لموقع المراهنات عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، الأمر الذي أثار غضب إدارة نادي برشلونة.

المدرب المكسيكي رافا ماركيز

وأكدت الصحيفة، أن بعض أعضاء مجلس الإدارة المهمين رأوا أن هذا الأمر غير مقبولًا، وأنها بمثابة سقطة كبيرة ولا تناسب قيمة النادي الكتالوني، ليُطيحوا بحلم ماركيز في قيادة الفريق الأول.

ويُعد رافا ماركيز واحدًا من أساطير وأبرز عناصر الجيل الذهبي لنادي برشلونة، وحقق نتائج جيدة مع فريق الرديف.

وسبق وأن أبدى رغبته علانية في قيادة فريق برشلونة الأول خلفًا لـ تشافي، ولكن أزمة المراهنات أطاحت بحلمه بعيدًا.

جدو يعدد مكاسب بيراميدز من تجديد عقد كريم حافظ

رد قوى من متحدث الزمالك على تصريحات كهربا المثيرة للجدل

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة لاس بالماس، على ملعب "مونتجويك"، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني "الليجا" خلال الموسم الجاري 2023 /2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني، يوم السبت الموافق 30 مارس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويتواجد فريق برشلونة حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 64 نقطة، خلف ريال مدريد المتصدر برصيد 72 نقطة.