الأحد 14 أبريل 2024 07:36 صـ 5 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

الديربي السعودي المثير بين Al Ahli وAl Ittihad.. تحديات وتوترات في دوري روشن 2024

يشهد الديربي السعودي اليوم بين Al Ahli وAl Ittihad مباراة مثيرة في إطار الجولة السادسة والعشرين من دوري روشن لموسم 2024، حيث يتنافس الفريقان على المركز الثالث في الترتيب العام، مما يجعل هذا اللقاء حاسمًا لمستقبلهما في المسابقة.

تعتبر المباريات الديربي دائمًا مصدرًا للتوتر والإثارة، ويتوقع أن يكون هذا الديربي بين Al Ahli وAl Ittihad لاستثناء، حيث يتبارى الفريقان على الفوز لتحقيق المركز الثالث وتعزيز موقعهما في البطولة.

على الرغم من عدم قدرة أيٍ من الفريقين على المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، فإن الديربي سيكون فرصة لهما لتأكيد قدرتهما وجودتهما كفرق رياضية قوية في المنافسة المحلية.

الديربي السعودي المثير بين Al Ahli وAl Ittihad: تحديات وتوترات في دوري روشن 2024

من المتوقع أن يحظى هذا الديربي بمتابعة كبيرة من الجماهير والمشجعين، وسيشهد توافدًا كبيرًا إلى استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية لمتابعة المباراة المثيرة.

بالرغم من التذبذب في النتائج خلال هذا الموسم، يسعى كلٌ من Al Ahli وAl Ittihad لتحقيق الانتصار في هذا الديربي المصيري، الذي يعد اختبارًا حقيقيًا لإمكانياتهما وقدراتهما على التفوق في البطولة.

قنوات البث المباشر لمباراة الاتحاد والأهلي السعودي في دوري روشن 2024

تعتبر مباريات الدوري السعودي من أهم الأحداث الرياضية في المملكة، ويوفر تغطية شاملة لهذه المباريات مجموعة قنوات SSC.

تُقدم هذه القنوات فرصة للمشاهدين داخل المملكة لمتابعة المباريات بشكل مجاني عبر تقنية SD، بينما يمكن للمشاهدين خارج المملكة أو الذين يفضلون جودة عالية الاشتراك للاستمتاع بالبث بتقنية HD.

اليوم، ستُنقل مباراة الاتحاد والأهلي السعودي، ضمن الجولة 26 من دوري روشن، على القناة الأولى SSC 1.

هذا التوجه يُضمن تغطية شاملة للمباراة، مما يسهل الوصول إليها لجميع عشاق كرة القدم السعودية، سواء داخل المملكة أو خارجها.

وبفضل التطور التكنولوجي، يمكن للمشاهدين الاختيار بين تجربة البث بجودة عالية أو البث المجاني بجودة قياسية، مما يوفر مرونة وتنوعًا في تجربة المشاهدة لكل الجماهير.

ترددات وتفاصيل البث المباشر لمباراة الاتحاد والأهلي السعودي في دوري روشن 2024

تردد قناة SSC 1 للبث المباشر:

التردد: 12380.الاستقطاب: أفقي.الترميز: 27500.التصحيح: 3/4.

كيفية مشاهدة البث المباشر:

المشاهدين داخل المملكة يمكنهم متابعة المباراة عبر تطبيق "شاهد" بتقنية SD مجانًا.المشاهدين خارج المملكة أو الراغبين في جودة عالية يحتاجون إلى اشتراك في "شاهد VIP".

معلقي المباراة:

قناة SSC 1 SD: فهد عريشي.قناة SSC 1 HD (الصوت الأول): فارس عوض.قناة SSC 1 HD (الصوت الثاني): محمد حسين أضرضور.

موعد المباراة:

الزمان: العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تاريخ المواجهات بين الفريقين:

الأهلي والاتحاد يمثلان قطبي مدينة جدة، ويحملان تاريخًا طويلًا من المواجهات المثيرة.على مدار 212 مباراة سابقة، تظهر الأرقام تفوقًا بسيطًا لصالح الأهلي في عدد الانتصارات.توازن الأهداف المسجلة بين الفريقين يعكس حالة التوازن والتكافؤ بينهما على مدار السنوات.

أخر 10 مباريات بين الفريقين:

الأهلي: 4 انتصارات.الاتحاد: 3 انتصارات.التعادل: 1 مباراة.