تراجع أسعار العملات بختام تعاملات الثلاثاء.. الدولار متأرجح أسعار الفاكهة اليوم، العنب يسجل 120 جنيها في سوق العبور خوفا من فيفا .. ديل بوسكى رئيسا للجنة الإشراف على الاتحاد الإسبانى لكرة القدم جوميز يستعين بعبد الله السعيد وناصر ماهر في مباريات الزمالك المحلية بن غفير: حذّرت نتنياهو من مغبة عدم الدخول إلى رفح وإنهاء الحرب بغزة رئيس وزراء بيلاروسيا: زيارتي لمصر خطوة جادة لتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية النائب حازم الجندي يطالب بمنح حوافز لتشجيع التوسع في التصنيع الزراعي ”إسكان النواب” توافق على موازنة صندوق التنمية الحضرية بـ11.4 مليار جنيه ظهور مفاجئ لـ ياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادة يثير الجدل أسعار تذاكر حفل عمر خيرت بمناسبة 40 عامًا على مشواره الفني كتائب القسام توجه رسالة ملخصة بصورة إلى أهالي الرهائن الإسرائيليين وزير الرياضة يتابع مع محافظ بورسعيد مستجدات سير الأعمال الجارية لإنشاء استاد بورسعيد الجديد
الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:47 مـ 21 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

مفاجأة.. 4 ملايين يورو حجم خسائر الأهلي بسبب موديست

كشف الأعلامي خالد الغندور، تفاصيل تتعلق بعقد لاعب الأهلي الفرنسي موديست.

وقال خلال برنامجه الإذاعي: “خزينة الأهلي قد تتكلف 4 مليون يورو بسبب عقد موديست الذي يجدد تلقائيا في السنة الثانية ب ٢ مليون يورو حال تخطي مشاركاته ٧٠٪؜”.

وانتهت أحداث لقاء القمة بين الزمالك والأهلي بفوز القلعة البيضاء بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين على إستاد القاهرة، ضمن مؤجلات الأسبوع العاشر لبطولة الدوري الممتاز.

وأحرز سيف الجزيري هدفي الزمالك في الدقيقتين 44 و86، وسجل هدف الأهلي أحمد عبد القادر في الدقيقة 73 من عمر اللقاء بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء من عرضية.