الأحد 23 يونيو 2024 09:36 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
اسكان نيوز

كهربا يقترب من قيادة هجوم الأهلي أمام الإسماعيلي

كهربا
كهربا

يدرس مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الدفع بمحمود كهربا لاعب الفريق أساسيا أمام الإسماعيلي الأربعاء القادم.

وعلمت فيتوأن كولر يرغب فى تطبيق سياسة التدوير بين لاعبي الخط الأمامي من أجل تجهيز الجميع لمباراة نهائى دوري ابطال أفريقيا المحدد لها يوم 18 مايو القادم فى رادس بتونس.

قال مصدر داخل الأهلي إن فرص لحاق ياسر إبراهيم مدافع الفريق بمباراة الإسماعيلي الأربعاء القادم تبدو ضعيفة.

أضاف المصدر فى تصريحات صحفية: ياسر إبراهيم تعافي من الإصابة فى العضلة الخلفية ولكنه مازال فى حاجة إلى الى مزيد من الوقت لإعلان جاهزيته البدنية والفنية خاصة وأنه غائب عن المباريات قرابة الشهر.

اقترب المالي إليو ديانج لاعب الاهلي من تدعيم قائمة الفريق فى مباراة الاسماعيلي الاربعاء القادم فى اطار منافسات مسابقة الدوري العام.

وقال مصدر داخل الجهاز الفني ان هناك جلسة سوف تجمع مارسيل كولر المدير الفني للفريق والجهاز الطبي من اجل الحصول على تأكيدات طبية بشأن جاهزية اللاعب للعودة الى قائمة الفريق بعد ان انهي تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الاصابة فى الركبة.

قال مصدر داخل الاهلي ان وسام ابو على مهاجم الفريق سيكون جاهز للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني فى مباراة الاسماعيلي الاربعاء القادم.

اضاف: اللاعب اشتكي من كمدة بسيطة فى الكتف ولكنها لن تعيقه عن التواجد فى حسابات الجهاز الفني عن اختيار قائمة المباراة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الممتاز، والمحدد لها السابعة مساء القادم بملعب برج العرب بالإسكندرية.

موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي والقناة الناقلة

تنطلق مباراة الاهلي والاسماعيلي فى السابعة مساء الاربعاء القادم.

وتنقل مباراة الأهلي القادمة أمام الإسماعيلي عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

يحصل لاعبو الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي على راحة سلبية من التدريبات اليوم الاحد فى اطار البرنامج الموضوع للاعبين استعدادا لمواجهة الاسماعيلي القادمة.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي اأهلي، تدريباته مساء امس السبت على ملعب التتش بالجزيرة دون راحة، وذلك بعد الفوز على فريق مازيمبي الكونغولي أمس الاول بثلاثية نظيفة والتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين لشرح بعض التفاصيل الفنية عن مواجهة مازيمبي الكونغولي الاخيرة.

وخاض مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء امس مرانًا استشفائيًّا وبدنيًّا خفيفًا في الجيم، تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال.

وأدى بقية اللاعبين بمشاركة عدد من لاعبي قطاع الناشئين مباراة ودية مصغرة تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الممتاز، والمحدد لها السابعة مساء الأربعاء القادم بملعب برج العرب بالإسكندرية.

وتنقل مباراة الأهلي القادمة أمام الإسماعيلي عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

تأجيل 3 مباريات للأهلي

ينتظر النادي الأهلي تأجيل ثلاث مباريات له في بطولة الدوري المصري بعد التأهل إلي نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب مازيمبي الكونغولي.

حسب الإعلان الأول من الرابطة كان من المفترض أن يلعب الأهلي ضد منافسه المقاولون العرب في الجولة 23 من الدوري يوم 15 مايو المقبل ويتم تأجيلها في حال وصول المارد الأحمر لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

والمباراة الثانية التي سيتم تأجيلها مباشرة للأهلي ستكون ضد سموحة في الجولة 24 يوم 19 مايو القادم.
والمباراة الثالثة ضد زد في الجولة 25 التي كان من المقرر أن يتم إقامتها يوم 27 مايو المقبل.

كما بدأ مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي دراسة فريق الإسماعيلي استعدادا لمواجهة الفريقين المرتقبة يوم الأربعاء القادم حيث حصل كولر علي مجموعة من الفيديوهات الخاصة بفريق الإسماعيلي من أجل دراسة نقاط القوة والضعف في صفوفه قبل مواجهة الأربعاء.

ونجح النادي الأهلي في معادلة رقم الترجي التونسي القياسي، في دوري أبطال إفريقيا، في عدد اللقاءات بدون هزيمة.

وفاز فريق الأهلي على ضيفه مازيمبي الكونغولي بنتيجة 3-0 مساء أمس الجمعة، في إياب نصف نهائي البطولة.

الأهلي يعادل رقم الترجي

ووصل الأهلي إلى مباراته رقم 20 على التوالي بدون هزيمة في دوري أبطال إفريقيا، ليعادل رقم الترجي التونسي.

وتلقى الأهلي آخر خسارة له في دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي بنتيجة 0-2، يوم 30 مايو 2022 في نهائي البطولة.

 

كولر يحطم رقم جوزيه

بينما حطم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، إنجاز البرتغالي مانويل جوزيه المدرب الأسبق، بعدما وصل إلى 20 مباراة بدون هزيمة في البطولة القارية.

وسبق أن وصل جوزيه إلى 19 مباراة بدون هزيمة مع الأهلي، بالجيل الذهبي الذي حقق لقب دوري الأبطال، في نسخ 2005 و2006 و2008.

موعد مباراة الأهلي والترجي في النهائي

وكان الاتحاد الأفريقي "كاف" في وقت سابق عن موعد المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، حيث من المقرر أن تقام مباراة الذهاب يوم 18 من شهر مايو المقبل فيما يقام لقاء الإياب يوم 25 من الشهر نفسه.

 


و