الأحد 19 مايو 2024 05:22 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
اسكان نيوز

هل رفض الأهلي إدراته القمة؟.. إبراهيم نور الدين يرد

إبراهيم نور الدين
إبراهيم نور الدين

تحدث إبراهيم نورالدين، الحكم الدولي، على أن هناك حملات موجهة وضغوط عديدة يتعرض لها مما يؤثر على تقبل قراراته، وأن هذا الأمر يحدث بعيدا عن إدارات الأندية ويكون سببه وجهات نظر الجماهير.

وقال إبراهيم نور الدين، عبر برنامج "الكابتن" مع الإعلامي أحمد حسن على قناة "dmc": "كان هناك حملات موجهة ضدي قبل لقاء القمة .. أيضا هناك مجموعة من الحكام الدوليين السابقين يوجهون الرأي العام ضدي، خاصة أن مباريات القمة تكتب في التاريخ".

واسترسل: "النادي الأهلي نادي كبير ومحترم ومؤسسة يديرها شخصيات في قمة الاحترام وقراراته تكون وفقا للإطار الرسمي، وقد حدث ذلك سابقا بالتحفظ على بعض الأسماء، وككيان لم يعترض على إدارتي للقمة".

وأردف الحكم الدولي أن النادي الأهلي والزمالك كبيرا، ولا يمكن أن يبحث أي منهم عن شماعات لتبرير أي نتائج، وأن اختياره لإدارة القمة لم يكن يسعى إليه رغم أنه من حقه الطبيعي.

واختتم إبراهيم نور الدين، تصريحاته قائلًا: "كنت أعلم أنني سوف أدير المباراة قبل موعدها بحوالي 20 يومًا، وتم تكليفي بإدارة لقاء بيراميدز وطلائع الجيش لتجهيزي بشكل أكبر لهذا الأمر بغض النظر عن الحديث عن تكليف طاقم آخر في حال إقامتها خارج مصر".