الأحد 23 يونيو 2024 08:41 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
اسكان نيوز

شيرين في الكويت وآمال ماهر في السعودية.. حفلات انتظرها الجمهور بفارغ الصبر

الجمهور بأحياء الفنانان شيرن عبد الوهاب وأمال ماهر لحفلين بالكويت والسعوديه

شيرين عبد الوهاب وامال ماهر
شيرين عبد الوهاب وامال ماهر

حالة من السعادة انتابت الجمهور بإحياء الفنانان شيرين عبد الوهاب وآمال ماهر، لحفلين بالكويت والسعودية، حيث تألقت شيرين في حفلها الكويت، وتألقت آمال في حفلها السعودية.

تألقت شيرين عبد الوهاب خلال الحفل بباقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة، التي عبرت عن الحالات العاطفية المختلفة من الفرح والسعادة.

كما بدت شيرين في قمة الفرح والسعادة، مع أغانيها المبهجة، ودخلت في وصلة رقص مع الجمهور، من بينها: (الوتر الحساس، على بالي) وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بالزغاريد.

أشعلت أمال ماهر حماس الجمهور بقيادة المايسترو وليد فايد، حيث قامت بغناء أغنية "ألف ليلة وليلة" لكوكب الشرق أم كلثوم وذلك في حفلها الغنائي الساهر الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على مسرح أونيكس أرينا في جدة بالسعودية، التي جعلت الجماهير في قمه سعادتهم.

ووقع اختيار "آمال" على مجموعة من الأغاني ما بين أغاني الزمن الجميل وباقة من أغانيها الشهيرة منها "حاول تفتكرني، اللي قادرة، قالوا بالكتير كام يوم" وغيرها من الأغاني التي لاقت استحسان وتفاعل الجمهور، وظهرت بإطلالة ساحرة بفستان أحمر وحرصت على تحية الجمهور فور صعودها على المسرح.

وشهد الحفل فرحة كبيرة وهتافات لا تتوقف، مما جعل الجمهور ظل يصفق خلال أدائها للأغاني وظلوا يرددون معها كلمات الأغنية.

أحدث أغاني شيرين عبد الوهاب

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، طرحت أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم الدهب، يوم 8 فبراير، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب ومنصات أنغامي وسبوتيفاي للموسيقى.

أغنية الدهب لـ شيرين عبد الوهاب، من كلمات: تامر حسين، ألحان: مدين، توزيع موسيقي: توما.

أحدث أغاني أمال ماهر

يذكر أن مشاركات آمال ماهر الفنية كانت بأغنية "كسبتوا الرهان" وطرحتها عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب" وعبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.