السبت 18 مايو 2024 10:35 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
اسكان نيوز

كولر يرفض عودة محمد شريف لـ الأهلي

محمد شريف
محمد شريف

كشف الإعلامي محمد الليثي عن رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، عودة محمد شريف مهاجم الفريق السابق والمحترف حاليًا بنادي الخليج السعودي للقلعة الحمراء خلال الموسم المقبل.

كولر يرفض عودة محمد شريف لـ الأهلي

وأوضح الليثي في تصريحات إذاعية: تلقى الأهلي اتصالات خلال الفترة الماضية بشأن اقتراب انتهاء تجربة محمد شريف في الدوري السعودي ورغبة اللاعب في العودة للدوري المصري عبر بوابة الأهلي وتم طرح الأمر على كولر لكن الأخير رفض.

وأشار إلى أن المدير الفني السويسري حسم موقفه بشكل سريع ونهائي بشأن عودة شريف وأكد أنه لا يحتاج لجهوده لأنه هو من طلب الاستغناء عنه خلال الصيف الماضي نهائيًا وليس على سبيل الإعارة لأسباب فنية.


وتابع، أن كولر رفض تجديد عقد محمد شريف مع نهاية الموسم الماضي على أن يرحل اللاعب على سبيل الإعارة وتمسك برحيله نهائيًا لذا سيكون من المستحيل عودة شريف للأهلي خلال الموسم المقبل رغم أن المدير الفني طلب تدعيم هجوم الفريق بعد الاتفاق على رحيل الفرنسي أنتوني موديست بنهاية الموسم الجاري.

ورحل محمد شريف الصيف الماضي لنادي الخليج بعقد مدته موسمين مقابل مليون و600 ألف دولار، بجانب حصول الأهلي على 15% من إعادة بيع اللاعب لأى نادٍ آخر، وهناك بند في العقد ينص على منح الأهلي الأولوية في ضم محمد شريف حال عودة الأخير للدوري المصري فقط.