الخميس 23 مايو 2024 09:18 صـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
اسكان نيوز

ياسمين عبد العزيز عن بنتها سندريلا: بترجعلي كل يوم البيت الساعة 12

قالت الفنانة ياسمين عبد العزيز إنها لا تفرق بين ابنها سيف وابنتها ياسمين في المعاملة، لأن التمييز بين الأبناء يسبب الغيرة والمشاكل.

 

وأضافت ياسمين خلال لقائها مع إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة": "دايمًا أقول لهم إني أحبكم أنتما الاثنان، فهناك بعض العائلات التي قد تميز ابنًا عن الآخر، وهذا الأمر يخلق الغيرة والمشاكل، فلا يجوز التمييز بين الإخوة".

 

وعن سماحها لابنتها بالتأخر خارج المنزل مثل ابنها، قالت ياسمين: "أقول لابنتي أنتِ سندريلا، وسندريلا الساعة 12 تترك حذاءها وتجري إذا كان هناك شيء مهم، ابني ما زال صغيرًا عمره 13 عامًا".

 

وأوضحت ياسمين أن انشغالها في عملها لا يسمح لها بطهي الطعام لأبنائها، قائلة: "أنا امرأة عاملة، وأستطيع أجيب أشخاصًا يطبخون".

 

وكانت شهدت الحلقة مداخلة من ياسمين وسيف، ابني ياسمين عبد العزيز، حيث تحدثا عن والدتهما.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز بطولتها لمسلسل "ضرب نار" الذي تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي 2023، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى وبمشاركة نخبة من نجوم الفن، على رأسهم أحمد العوضى، الفنان ماجد المصري، هدى الإتربى، سهير المرشدى، والفنانو دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله.