الأحد 19 مايو 2024 04:54 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
اسكان نيوز

اتحاد الكرة يحسم مصير الحضور الجماهيري في مباراة المنصورة وسبورتنج

جماهير المنصورة
جماهير المنصورة

حسم اتحاد الكرة قراره النهائي، بشأن طلب نادي المنصورة السماح بوجود حضور جماهيري في مباراة سبورتنج، ضمن المرحلة الفاصلة للتأهل إلى الدورة الرباعية المؤهلة إلى الدوري الممتاز.

وأكد اتحاد الكرة عبر مركزه الإعلامي، أن من شروط إقامة دوري القسم الثاني إقامة المباريات بدون جمهور، وبالتالي لن يكون مسموحًا بحضور الجماهير في مباراة المنصورة وسبورتنج.

وأشار اتحاد الكرة إلى أنه شروط دخول الجمهور في أي مباراة بشكل عام، أنه لابد من طرح التذاكر عبر منصة شركة تذكرتي المعنية ببيع التذاكر بجانب تولي الشركة المعنية بالتأمين والأمن تنظيم عملية دخول الجمهور والتي تكون بموجب بالتذاكر والفاي اي دي.

وأكد اتحاد الكرة عدم صحة الأنباء المتداولة، بشأن عدم بث مباراة المنصورة وسبورتنج مشددًا على أن المباراة سيتم بثها تلفزيونيا، وهو ما أكد عليه جمال علام رئيس اتحاد الكرة في اتصالاته مع القناة الناقلة.

وكان نادي المنصورة قد خاطب اتحاد الكرة مؤخرًا للسماح بحضور الجماهير في مباراته المنتظرة أمام سبورتنج، وذلك بعدما أخطر اتحاد الكرة النادي بالسماح بحضور 25 فردًا فقط من مسئولي كل ناد في المباراة المقرر إقامتها يوم 11 مايو الجاري، على ملعب استاد بتروسبورت.

ويتأهل الفائز من مواجهة المنصورة وسبورتنج، إلى الدورة الرباعية التي سيكون الفائز بها هو صاحب بطاقة التأهل الثالثة إلى بطولة الدوري الممتاز في الموسم الجديد.