الأحد 23 يونيو 2024 02:44 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
اسكان نيوز

ميلان يتوصل لاتفاق مع البرتغالى فونسيكا لخلافة بيولى

فونسيكا
فونسيكا

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الاثنين، عن توصل مسئولى نادي ميلان لاتفاق مع المدرب البرتغالي باولو فونسيكا لتولي تدريب الروسونيري فى الموسم المقبل.

وذكر موقع "فوتبول إيطاليا"، أنه تم التوصل الآن لاتفاق عام بين إدارة نادي ميلان وفونسيكا المدير الفنى الحالى لفريق ليل الفرنسي.

وأضاف الموقع، أن فونسيكا سيوقع عقداً لمدة عامين مع ميلان مع وجود خيار لتمديد العقد لعام آخر، موضحاً أنه يبلغ صافي الراتب حوالي مليونين ونصف يورو ولا يزيد إلا فى حالة تفعيل خيار التمديد.

وكان نادى ميلان الإيطالي أعلن عن رحيل مدربه ستيفانو بيولي بعد نهاية الموسم الحالي، بعد أن كان مسؤولاً عن الفريق الأول منذ أكتوبر 2019، ليرحل عن الفريق بعد قرابة خمس سنوات.

وقال النادي اللومباردي في بيان عبر موقعه الرسمي: "يتقدم نادي ميلان بالشكر الجزيل لستيفانو بيولي وطاقمه بالكامل لقيادة الفريق الأول على مدى السنوات الخمس الماضية، وتأمين لقب الدوري الايطالي الذي لا يُنسى وإعادة تأسيس حضور ميلان المستمر في المنافسة الأوروبية الكبرى".

تعادل فريق ميلان الإيطالي أمام نظيره ساليرنيتانا بنتيجة 3-3، فى المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من منافسات الدوري الإيطالي، وكانت هذه المباراة الأخيرة للمدرب ستيفانو بيولي والمهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو.

وأنهى ميلان الموسم في المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 75 نقطة، خلف الإنتر الذي حسم اللقب رسميا.