الأحد 23 يونيو 2024 07:40 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
اسكان نيوز

شهيرة عن تعاون نجلها مع ياسمين عبد العزيز: ابني كاتب يحترم العقول وياسمين أهم نجمة في مصر

حرصت الفنانة شهيرة على تهنئة نجلها السيناريست عمرو محمود ياسين، الذي يتعاون في مسلسله الجديد مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، ويقدم الثنائي مسلسلًا في رمضان المقبل 2025، حيث أشارت إلى أن نجلها كاتبًا يحترم عقول الجمهور، كما وصفت ياسمين عبد العزيز بأنها أهم نجمة في مصر.

وكتبت شهيرة منشورًا، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قالت فيه: ألف مبروك ابني حبيبي الكاتب المختلف ذو المذاق الخاص أوي، والقريب منا أوي في كل أفكارك، وحواراتك الكاتب الذي يحترم، عقولنا والحريص علي سلامتها فنخرج من العمل، بالمتعة والفكرة، التي تعطينا نورا في العقل والقلب.

مسلسل ياسمين عبد العزيز وعمرو محمود ياسين

وتابعت شهيرة: قد تكون شهادتي مجروحة، ولكن أرى أن هذا هو حقه، أما ياسمين فهي أهم نجمة في مصر، ولا شك عندما تلتقي ياسمين وعمرو دائمًا بيكون النجاح مختلف أوي موفقين يا رب بإذن الله.

وفي الفترة الأخيرة كانت ياسمين عبد العزيز أعلنت مشاركتها في رمضان المقبل 2025، من خلال مسلسل رومانسي، وذلك بعد غيابها عن الدراما في الموسم الماضي رمضان 2024، حيث شوقت جمهورها لهذا العمل، متمنيةً أن ينال على إعجاب كل محبيها بمصر والوطن العربي.

جدير بالذكر أن هذا العمل ليس الأول لـ ياسمين عبد العزيز مع السيناريست عمرو محمود ياسين، حيث حقق الثنائي نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسل اللي مالوش كبير وغيره.