الجمعة 12 يوليو 2024 05:53 مـ 5 محرّم 1446 هـ
اسكان نيوز

مانشستر يونايتد يفاوض دي ليخت مدافع بايرن ميونخ

دي ليخت
دي ليخت

بدأ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، التفاوض مع المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، لضمه إلى الشياطين الحمر من أجل دعم الدفاع في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكر فابريزيو رومانو خبير الانتقالات، أن مانشستر يونايتد أجرى بعض الاتصالات مع وكلاء اللاعب ماتياس دي ليخت لمناقشة انتقاله للأولد ترافورد، مشيرا إلى أن اللاعب منُفتح لفكرة الانتقال لمانشستر يونايتد الموسم المقبل واللعب تحت قيادة المدرب تين هاج مجدداً، بعد أن سبق لهما التعاون معا في فريق أياكس أمستردام.

وأشار رومانو إلى أن الأمر يعتمد على بايرن ميونخ في تخفيض مطالبه والسماح للاعب بالرحيل بالسعر الذي يراه اليونايتد مناسب، مؤكدا بان الصورة ستتضح أكثر بعد انتهاء اللاعب من اليورو مع منتخب بلاده.

ويسعى فريق مانشستر يونايتد بقيادة مديره الفني الهولندي إريك تين هاج، في تدعيم قائمته قبل بدء الموسم المقبل، للمنافسة على الألقاب.

من ناحية أخرى، اقترب نادي مانشستر يونايتد، من تجديد عقد مديره الفني الهولندي إريك تين هاج، بعد توصل الطرفين لاتفاق على البنود الخاصة بالعقد الجديد، والذي من المتوقع أن يكون لمدة 3 سنوات.

وكان مانشستر يونايتد، قد تعاقد مع إريك تين هاج، في صيف عام 2022، قادما من نظيره فينورد الهولندي، بعقد لمدة 3 سنوات.