الخميس 18 أبريل 2024 08:55 مـ 9 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

باختيار مجلس نقابة قوية

«البدرى»: نقابة المهن الزراعية مصيرها بيد شبابها الواعى

 

دعا المهندس محمدى البدرى، الأمين العام لاتحاد التجارة والتسويق العربى، ومدير عام التدريب بوزارة الزراعة، مرشح نقابة المهن الزراعية، إلى مبادرة انتخاب نقابة قوية تتبنى قضايا الزراعيين وتدافع عن مطالبهم.

وقال «البدرى»: «جاء الوقت ليكون للزراعيين نقابة قوية تتبنى قضاياهم ومسئولية الدفاع عنهم ورعايتهم، ولن يحدث هذا إلا عبر صناديق الاقتراع من خلال اختيار مجلس قوى يعبر عن جموع أبناء المهن الزراعية ويحافظ على وحدة الصف وتماسكه فى مواجهة التحديات ولتحقيق الآمال والطوحات» .

وأضاف «البدرى»: كل من يحلم بنقابة قوية ويمتلك رؤية يُريد طرحها على آذان صاغيه، أمامه الفرصة سانحة فى الانتخابات المقبلة شرط أن يحسن اختيار من يمثله ويعبر عن صوته ورؤيته، بمشاركته الايجابية والفاعلة فى اختيار أعضاء مجلسه ونقيبه .

ونوه محمدى البدرى، إلى أن تدني المعاشات والخدمات المقدمة من النقابة لأعضائها أدى إلى عزوف كثير من شباب الزراعيين عن الاشتراك بفاعلية فى نقابتهم العريقة والابتعاد عنها وحرمانها من مجهوداتهم وأفكارهم وتطلعاتهم المستقبلية.

مشيرًا: لذا وجب العمل على إعادة أبناء النقابة من الزراعيين الذين أصبحوا كالطيور التى هجرت نقابتهم، باختيار مجلس قوى يقدم خدمات حقيقية على أرض الواقع ويزود موارد النقابة ويخلق بيئة وجو جاذب لكل خريجى كليات الزراعة والشباب للمشاركة فى نقابة قوية.

وقال «البدرى»: «يا كل شباب الزراعيين ومن ينتمى إلى نقابة المهن الزراعية، حلمى أن نبنى معاً نقابة قوية تعيد الطيور إلى أعشاشها، وحان الوقت ليأخذ المهندس الزراعى مكانته فى المجتمع وأن يتمتع بخدمات حقيقة تليق به وبمهنته ومستقبل أسرته، بتكاتفنا جميعًا وحسن اختيارنا لمجلسنا لنستطيع الوصول إلى أهدافنا وطوحاتنا المشروعة».

 

وطالب البدرى جموع الزراعيين على مستوى الجمهورية النزول والادلاء بأصواتهم واختيار شخصيات تكون لها القدرة على إحداث تغيير حقيقى وجذرى داخل النقابة، فى الانتخابات المقبلة المقرر اجرائها يوم 29 يناير من الشهر الجارى .

يذكر أن المهندس محمدى البدرى، مرشح الشباب عن محافظتي القاهرة والجيزة تحت السن، تدرج فى كثير من الوظائف القيادية داخل وحدة الخدمات البستانية وقطاع الإنتاج بوزارة الزراعة وحاصل على درع الوزارة .