السبت 20 أبريل 2024 12:18 مـ 11 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

«كايرو هولدنج» تبدأ تطوير «سيتى بالس» باستثمارات 350 مليون جنيه

أعلنت شركة «كايرو هولدنج» للتنمية العمرانية والاستثمار العقارى عن تطوير مشروع «سيتى بالس» السكنى بمدينة العبور باستثمارات 350 مليون جنيه.
قال المهندس ممدوح عبدالوهاب رئيس مجلس إدراة شركة «آمار كونسلت» للاستشارات الهندسية والمشرفة على تنفيذ المشروع إن «كايرو هولدنج» للتنمية العمرانية والاسثتمار العقارى كلفت الشركة بإعداد التصميمات الهندسية والإشراف على تنفيذ المشروع ويقام على مساحة 36.5 فدان ومخصص لإقامة «كمباوند» سكنى متكامل.
أوضح عبدالوهاب أن المشروع يطور على مرحلتين خلال 3 سنوات ويضم عمارات سكنية منفصلة وفيللات وتوين هاوس وتبلغ المساحة البنائية 40% والباقى مخصص للأنشطة الترفيهية والخدمية.
أضاف أن «آمار كونسلت» أنجزت 70% من المخطط العام للمشروع وتدرس الشركة طرح تنفيذ المرحلة الأولى على مساحة 18 فداناً على شركات المقاولات مارس المقبل وتبلغ استثماراتها 170 مليون جنيه.
أشار إلى أن الشركة اقتربت من التعاقد مع هيئة التنمية السياحية للإشراف على تطوير مجموعة فنادق سياحية بمدن الغردقة ومارينا وشرم الشيخ.
كانت الشركة إنتهت من الإشراف على تنفيذ مشروع «جولف أوتل» بمدينة العين السخنة بمحافظة السويس لصالح مستثمرين بالقطاع السياحى وبلغت التكلفة الاستثمارية للمشروع 120 مليون جنيه.
ونفذ المشروع على مساحة 10 أفدنة بطراز 5 نجوم وملحق به منطقة ترفيهية ومسطحات خضراء ولاند سكيب وجراج يستوعب 200 سيارة وتولت شركة إيكون للمقاولات تنفيذ المشروع.
أشار عبدالوهاب إلى أن الشركة تستهدف تعاقدات للإشراف على التنفيذ وتصميم ومراجعة مشروعات سكنية وسياحية خلال العام الجارى بقيمة 700 مليون جنيه بزيادة 300 مليون جنيه عن العام الماضى.

موضوعات متعلقة