الثلاثاء 7 مايو 2024 12:50 مـ 28 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

مسئول لـ«حاجزى دار مصر»: موعد تسليم المرحلة الأولى فى علم «الهيئة الهندسية».. ولسنا جهة الهجوم عليها

قال مصدر مسئول بوزارة الإسكان: «إن موعد تسليم المرحلة الأولى لوحدات الإسكان المتوسط ـ دار مصر ـ لا يعلمه غير الهيئة الهندسية المتولية تنفيذ المشروع».

مضيفًا، الهيئة الهندسية هى المنفذة والمسئولة عن كل شئ وما تتسلمه وزارة الإسكان من عمارات المشروع تعلن عنه، لذلك لا يستطيع وزير الإسكان أو أى مسئول فى الوزارة أن يحدد ميعاد معين لتسليم وحدات المرحلة الأولى لأن الاسراع أو التأخير يأتى من جانب الهيئة الهندسية للقوات المسلحة المسئولة، ومعها عذرها فى التأخير لأنها مسئولة عن تنفيذ مشروعات كثيرة.

وتابع المصدر المسئول: كل من يهاجم وزارة الإسكان لتأخرها فى تسليم وحدات المرحلة الأولى أقول له:« لسنا المسئولون عن التأخير ومن يجرؤ منكم على مهاجمتنا فليرينا إن كان يجرؤ على مهاجمة الهيئة الهندسية؟!».

 وأضاف ما تتسلمه الوزارة من عمارات دار مصر تعلن عنه، ومنذ أيام تسلمت هيئة المجتمعات العمرانية 11 عمارة بالمرحلة الأولى بعدد من المدن الجديدة، من الهيئة الهندسية للقوات المسلحة المشرفة على تنفيذ المشروع.

 

وتسليم باقى العمائر تباعًا وفقًا لجدول زمني ستقوم بتسليمه الهيئة الهندسية لهيئة  المجتمعات العمرانية، بعدها سيعلن مواعيد تسليم واضحة لوحدات المرحلة الأولى من المشروع للحاجزين.