الجمعة 19 أبريل 2024 03:17 مـ 10 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

«ترندر» تشارك فى تسويق 811 مشروعًا بـ«سيتى سكيب»

تشارك شركة ترندز للتسويق العقارى بـ811 مشروعاً سكنياً وسياحياً خلال معرض سيتى سكيب مصر 20177، وتستهدف تحقيق مبيعات خلال المعرض لصالح الغير بقيمة 60 مليون جنيه، كما وقعت عقداً حصرياً مع شركة «البروج» للتطوير العقارى لتسويق مشروعها السياحى «Heaven Hills» بالعين السخنة.
قال المهندس إسماعيل يحيى، الرئيس التنفيذى للشركة، إن المشروعات المقرر تسويقها خلال المعرض لصالح 36 مطوراً عقارياً، موزعين على 30 مشروعاً بمدينة القاهرة الجديدة و20 بالسادس من أكتوبر و13 بالساحل الشمالى و11 بالعين السخنة و7مشروعات فى البحر الأحمر.
أضاف أن الشركة تستهدف تحقيق 60 مليون جنيه مبيعات خلال مشاركتها «سيتى سكيب»، بزيادة 33 مليون جنيه على مبيعات الشركة فى معرض العام الماضى والتى بلغت 27 مليون جنيه، مرجعاً الزيادة المستهدفة إلى تقديم المطورين للعديد من التسهيلات فى السداد خلال العام الجارى بهدف التخفيف على العملاء من الأعباء الإضافية نتيجة زيادة أسعار الوحدات.
وأشار إلى أن أسعار الوحدات المعروضة فى «سيتى سكيب» العام الجارى ستشهد ارتفاعاً فى الأسعار بنسب تتراوح بين 40 و50% مقارنة بأسعار معرض العام الماضى نتيجة زيادة أسعار الأراضى وارتفاع تكلفة مواد البناء إلى الضعف وارتفاع أجور العمالة.
أوضح أن الشركة وقعت عقداً حصرياً لتسويق مشروع «Heaven Hills» تحت الإنشاء بالعين السخنة لصالح شركة «البروج» للتطوير العقارى، وينفذ المشروع عبر مرحلتين بإجمالى 738 وحدة، وتضم المرحلة الأولى 238 وحدة، والثانية 500 وحدة.
ولفت إلى أن الشركة ستقدم تسهيلات فى السداد للعملاء تصل إلى 7 سنوات بدون فوائد خلال فترة انعقاد معرض سيتى سكيب، وتبدأ مساحات الوحدات فى المشروع من 48 متراً للوحدة الاستديو.
وأشار إلى أن «Heaven Hills» يقام على جزء من أرض مشروع بورتو السخنة بعد أن قامت «البروج» بشراء قطعة أرض من شركة عامر جروب.
وقال يحيى، إن الشركة وقعت عقدين حصريين مع شركة «إلينجتون» الإماراتية للتطوير العقارى، لتسويق مشروعيها فى السوق المصرى، الأول «RP Heights» وهو عبارة عن برج سكنى بجوار مول دبى يضم 50 طابقاً، والمشروع الثانى مجمع «Belgravia 2» السكنى بمنطقة «Jumeirah village circle».
وأضاف أن أسعار الوحدات فى المشروعين تبدأ من 900 ألف درهم إماراتى للوحدة، وتخطط الشركة تسليم الوحدات للعملاء ديسمبر 2018.
وأشار إلى أن «ترندز» تستهدف تسويق المشروعات على صغار المستثمرين العرب والمصريين المقيمين فى دول مجلس التعاون الخليجى وذلك خلال مشاركتها فى المعارض الداخلية والخارجية.
وأوضح أن الشركة تلقت العام الماضى العديد من الاستفسارات من مطورين مصريين وعرب عن الفرص الاستثمارية المتاحة فى العاصمة الإدارية الجديدة خلال المرحلة المقبلة.