الخميس 25 أبريل 2024 01:21 مـ 16 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

«دانوب» تسلم الوحدات السكنية بمشروع ”جليتز ريزيدنس 3” بدبي

قالت شركة "دانوب" العقارية أنها أتمت إنجاز وتسليم الوحدات السكنية التى يضمها مشروعها الثالث فى الإمارة "جليتز ريزيدنس 3" فى مدينة دبى للاستوديوهات. ويضم المشروع الذى بلغت قيمة الاستثمارات فيه 350 مليون درهم، 354 وحدة من طراز الاسوتديو، والغرفة الواحدة، والغرفتين، والتى بيعت جميعاً فى العام 2015.

 

تعتزم الشركة فتح باب التسليم للعملاء قريباً، عقب إتمامها للإجراءات القانونية المتبعة فى هذا الشأن، ما يرفع عدد الشقق التى تقوم الشركة بتسليمها آلى 656 وحدة، مع تسليم مشروع "جليتز ريزيدنس 1 & 2" بما يضمه من وحدات يبلغ عددها 302 فى العام الماضى.

 

وكانت الشركة قد أطلقت بداية الشهر الجارى عاشر مشاريعها "جويلز" بما يضمه من 463 شقة بقيمة تصل آلى 300 مليون درهم، بما يرفع ما تملكه الشركة من وحدات سكنية 3628 وحدة بقيمة 3.14 مليار درهم.

كما تقوم الدانوب التى نشطت فى السوق العقارية بدءاً من يونيو من العام 2014 بتسليم 171 وحدة سكنية من نوع التاونهاوس نهاية الشهر الجارى، وهو ما يرفع عدد الوحدات المسلمة من هذا النوع من الوحدات آلى 827 وحدة، بقيمة 1.12 مليار درهم، وبما يوازى أكثر من ثلث قيمة الوحدات التى تطورها الشركة.

من جانبة قال رزوان ساجان، المؤسس ورئيس المجموعة، في تصريحات صحفية: أن عام 2018 يمثل بالنسبة لنا عام تسليم الوحدات العقارية، حيث نعتزم تسليم الوحدات فى أربعة مشروعات، ما يرفع عدد المشروعات المسلّمة آلى خمسة من بين المشروعات التى أطلقناها. وكمطورين عقاريين، نفخر بالتزامنا بتسليم الوحدات للمستثمرين والعملاء طبقاً للجدول الزمنى الذى وعدنا به، لذلك فنحن نحظى بالثقة فى أوساط السوق العقارى، كما أننا نحرص على عدم البدء فى تطوير مشروع قبل الانتهاء من الذى سبقه، ونعتمد فى ذلك على مزايا تسويقية فريدة من نوعها مثل الالتزام بالتسليم فى المواعيد المقررة وبالجودة المتفق عليها، فضلاً عما نمنحه للعملاء من خطة دفع تعد الأفضل فى السوق من حيث تدنى قيمتها التى تصل آلى 1% من قيمة الوحدة شهرياً.