إحتفالاً بذكرى تحرير سيناء .... فتح أبواب متحف السكة الحديد مجاناً للجمهور غدا الأربعاء انخفاض سعر الذهب عالميًا مع انحسار المخاوف بشأن تصاعد وتيرة الصراع بالشرق الأوسط الصحة الفلسطينية تكشف حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي بالضفة الغربية 4 تريليونات جنيه زيادة.. وزير المالية يكشف تفاصيل الموازنة الجديدة 2024/2025 أمام النواب وزيرة الثقافة تعلن برنامج فعاليات الاحتفال بعيد تحرير سيناء اتحاد الكرة يستدعى لاعب المصرى 2003 ومسئولى إنبى للتحقيق فى شكوى التزوير موعد مباراة الإياب بين الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية الزمالك ينتظر رد باتشيكو وبوطيب لتجنب إيقاف القيد تفاصيل زيارة الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي لأسوان لمتابعة تنفيذ عدد من المشروعات التنموية شعبة الأسماك بعد المقاطعة: ارتفاع أسعار البلطي مبالغ فيه وزير الإنتاج الحربي في زيارة مفاجئة لشركة ”أبو زعبل للصناعات المتخصصة” نستعرض أسعار الفاكهة في سوق العبور اليوم
الثلاثاء 23 أبريل 2024 03:14 مـ 14 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

فى القاهرة الجديدة

شركة سعودية تحصل على تخصيص 155 فدان من المجتمعات العمرانية بالأمر المباشر

 

حصلت شركة نجد النيل للاستثمار العقارى السعودية على تخصيص قطعة أرض بالأمر المباشر بمساحة 155 فدانًا بالقاهرة الجديدة .

المجتمعات العمرانية وافقت على تخصيص الأرض للشركة بسعر 5.500 جنيه للمتر وبلغت قيمة الأرض 3.58 مليار جنيه .

 لجان تسعير الأرض بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة قدرت سعر المتر المربع بقيمة 5500 جنيه، وتصل المساحة الإجمالية للأرض 651 ألف متر بمنطقة غرب الجامعات فى «القاهرة الجديدة.

وأرسلت الهيئة قيمة الأرض وسعر المتر إلى الشركة على أن يبدأ الانتهاء من إجراءات التخصيص خلال 3 أشهر على أن يتم سداد كامل المبلغ كاش وبالدولار.

وكانت الشركة قد تقدمت بطلب لوزارة الاستثمار للحصول على الأرض وتم تحديد المساحة ومخاطبة الشركة لإعداد العرض الفنى، ووافق مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية على تخصيص الأرض بالأمر المباشر.

 


 

موضوعات متعلقة