الجمعة 29 مارس 2024 08:02 صـ 19 رمضان 1445 هـ
اسكان نيوز

من 9 إلى 11 ديسمبر

200 شركة عقارية يشاركون فى مؤتمر «Rise Up»

أعلنت شركة نزل للتكنولوجيا  العقارية فى مؤتمر Rise Up فى وسط العاصمة المصرية القاهرة، خلال الفترة من 9 وحتى الـ 11 من ديسمبر الحالى لتقديم أول CRM متخصص للشركات العقارية فى مصر ومنطقة الشرق خلال المعرض.
يجمع الحدث -الذى يُعد الآن الأكبر فى منطقة الشرق الأوسط بالنسبة لريادة الأعمال- أكثر من 200 من الشركات الريادية ليتيح لهم فرصة الظهور والتواجد مع عدد كبير من المستثمرين المهتمين جنباً إلى جنب إضافة لعدد كبير من الخبراء والمحللين ذوى الخبرات الواسعة فى مجال ريادة الأعمال وإدارة الشركات.
تشارك نُزل فى النسخة الثالثة من Rise Up لما لها من طموحات وفرص كبيرة داخل المؤتمر، حيث تُقدِم نُزل أول CRM متخصص للشركات العقارية فى مصر ومنطقة الشرق الأوسط. تهدُف نُزل من خلال هذا التطبيق إلى العمل على تطوير السوق العقارى فى منطقة الشرق الأوسط عن طريق تضمين استخدام التكنولوجيا لسد الفجوات بين السوق العقارى المحلى والسوق العالمى، إضافة إلى زيادة احترافية العاملين بالمجال العقارى وتطوير مهاراتهم عن طريق إمدادهم بالأدوات التكنولوجية اللازمة لنجاحهم.
قال أحمد عزت – المدير التنفيذى لنُزل – «على الرغم من الضربات الموجعة التى شهدتها الأسواق العقارية العالمية خلال السنوات العشر الماضية، إلى أن السوق العقارى المحلى لم يتأثر بتلك الضربات وشهد القطاع العقارى فى مصر نشأة عدد كبير من الشركات الجديدة إضافة إلى نمو فى الأرباح للشركات الثلاث الكبرى فى السوق العقارى خلال السنوات الخمس الماضية».
أوضح انه لا عجب من أن القطاع العقارى قد صُنِف على أنه القطاع الأكثر نشاطاً داخل الوطن العربى بنصيب 22% من الناتج الإجمالى المحلى العربى كما يعمل به أكثر من 15% من العمالة داخل الوطن العربى!، ولا تستبعد التخوفات من تأثير زيادة أسعار مواد البناء على حركة قطاع المقاولات أو نقص القدرة الشرائية فى نفس الوقت.
شدد على أن «كل تلك الأرقام كانت حافزاً قوياً لنا للعمل على خروج نُزل بالشكل الأمثل والأيسر لمساعدة تلك الشريحة العريضة العاملة بالقطاع العقارى على تطوير أعمالهم وتحقيق مكاسب أكبر من خلال أداة تتيح لهم تنظيم خدمة العملاء وعمليات البيع والتسويق وتحصيل الأقساط» يقول أحمد فرحات – المدير التقنى لنُزل، كما يضيف «التطبيق مصمم لشركات التطوير العقارى وشركات التسويق العقارى بنظام منفصل لكل منهما، مع وجود خطة للربط بينهما وتشبيكهما بالمستهلك مستقبلاً».
تهدف نُزل من خلال المشاركة فى Rise Up لجذب المزيد من الاستثمارات ضمن خططها التوسعية بعدما فازت الشركة فى يوليو الماضى بالمركز الأول ضمن الدورة الحادية عشرة لبرنامج «ستارت إت» Start IT الذى أطلقه «مركز ريادة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات» TIEC. إضافة إلى عرض التطبيق أمام عدد أكبر من العملاء المستهدفين حيث تقدم نُزل اشتراك مجانى لمدة شهرين لجميع زوار RiseUp16 العاملين بشركات التطوير والتسويق العقارى.

موضوعات متعلقة