الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:46 صـ 7 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

«مصر لإدارة العقارات» تتعاقد مع 3 شركات لتسويق مشروعين


قال اللواء محمد بسيونى، رئيس مجلس إدارة شركة مصر لإدارة العقارات، إن الشركة تعاقدت مع 3 شركات تطوير عقارى لتسويق 3 تجمعات سكنية صغيرة تحت الإنشاء، مشروعين منهما بالقاهرة الجديدة وآخر بمدينة 6 أكتوبر على مساحة إجمالية 7500 مترمربع.التكلفة الإنشائية للمشروعات الثلاثة 300 مليون جنيه رافضاً الإعلان عن تكلفة شراء أراضى المشروعات.
وأضاف، أن مساحات المشروعات الثلاثة تصل إلى 2500 متر لكل مشروع، بتكلفة إنشائية تصل إلى 100 مليون جنيه للمشروع الواحد.
وأشار، إلى أن العقد يشمل تنفيذ أعمال الأمن والنظافة والصيانة والبيئة واللاند سكيب وإدارة الجراجات فى المشروعات بعد الانتهاء من العمليات الإنشائية.
وأكد أن الشركة تجرى مفاوضات مع مطورين عقاريين لإدارة عدد من التجمعات السكنية بمدينتى 6 أكتوبر والشيخ زايد للقيام بأعمال الأمن والنظافة والصيانة والأعمال البيئية واللاند سكيب وإدارة الجراجات.
وتابع: تجرى مفاوضات مع مستثمر خليجى لتنفيذ التصميمات الهندسية ودراسات الجدوى لمشروع سكنى متكامل مزمع إنشائه فى إحدى المدن الجديدة العام المقبل.
وأوضح بسيونى، أن مصر لإدارة العقارات تجرى مفاوضات مع عدد من شركات التطوير العقارى لإبرام عقود تسويقية لمشروعات سكنية فى عدد من المدن الجديدة.
وتتجه الشركة خلال المرحلة المقبلة إضافة قطاعات جديدة بداخلها تضم قطاعات صيانة خزانات المياه بالعقارات، بالإضافة إلى خدمة نظافة الأسطح.
وقال إن الشركة تدرس افتتاح عدد من الأفرع الجديدة لها فى دول خليجية أبرزها الإمارات والسعودية، للمنافسة على إدارة وتسويق المشروعات الكبرى، وتمتلك الشركة 3 أفرع داخل السوق المصرى موزعة على محافظات الإسكندرية والمنيا وطنطا.