معيط: سعداء ببدء بنك ستاندرد تشارترد نشاطه في مصر ونتطلع لدور فعال بدعم الاقتصاد وزيرة التعاون الدولي تصل إلى كينيا للمشاركة في قمة رؤساء دول إفريقيا رئيس جهاز حدائق العاصمة يتفقد وحدات ”سكن لكل المصريين” ومشروعات المرافق أسعار عملات دول «البريكس» مقابل الجنيه المصري في البنوك اليوم عضو الشيوخ: التعليم في مصر بخير ونتطلع دائما للأفضل إسكان النواب توافق على مخصصات مشروع تنظيم الإعلانات بالطرق العامة برلماني» يدعو لزيادة الاستثمار في التعليم باعتباره ثروة بشرية ضبط 26 بندقية و2085 طلقة داخل سيارة في الجيزة 3 جنيهات انخفاضًا في أسعار الدواجن وهذا سعر البيض اليوم الإثنين «الشيوخ» ينظر 13 تقريرًا للجان النوعية محالة من النواب .. تفاصيل وزير الصناعة: تقديم الدعم للمستثمرين لفتح أسواق خارجية لمنتجاتهم.. والصناع: توطين الصناعة يحقق رؤية زيادة الصادرات لـ 200 مليار دولار سنويًا اليوم وزير الخارجية البحريني يزور دمشق لأول مرة منذ 13 عام
الإثنين 29 أبريل 2024 02:32 مـ 20 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

موعد صرف مرتبات يناير 2024.. «خلاص هتاخد مرتبك»

موعد صرف مرتبات يناير 2024
موعد صرف مرتبات يناير 2024

موعد صرف مرتبات يناير 2024.. من المعروف أن معدلات البحث في زيادة مستمرة يومًا بعد يوم، مع اقتراب نهاية الشهر الجاري لدى الكثير من المواطنين، للتعرف على موعد صرف مرتبات شهر يناير 2024، خاصة بعد إعلان وزارة المالية عن الموعد للعاملين بكل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها.

موعد صرف مرتبات يناير 2024

ولذلك تعد موعد صرف مرتبات يناير 2024، من الكلمات الأكثر بحثًا على جوجل» هذا الشهير، إذ تصدرت الموضوعات البحثية، إذ يبحث العديد من المواطنين خاصة العاملين في القطاع الحكومي عن مواعيد الصرف تزامنًا مع بداية كل شهر وحتى ومواعيد الصرف.

وكانت وزارة المالية، قد كشفت عن مواعيد صرف مرتبات شهر يناير 2024، للعاملين بكل الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، موضحة أنه سيتم صرف متأخرات مستحقات العاملين لمدة 3 أيام من كل شهر.

مواعيد صرف مرتبات يناير 2024

مواعيد صرف مرتبات يناير 2024

مواعيد مرتبات شهر يناير 2024.. وحرصًا من بوابة أسواق للمعلومات لتقديم كافة المعلومات والأخبار الخدمية المتعلقة بوزارة المالية ومواعيد صرف المرتبات والمعاشات لزواره، نستعرض معكم خلال التقرير التالي، تفاصيل صرف مرتبات شهر يناير 2024 .

من ناحيته، قال طارق بسيوني رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه سيتم صرف رواتب العاملين بالدولة عن شهر يناير 2024 بدءًا من 21 يناير، والمتأخرات من 25 وحتى 27 من الشهر نفسه، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

مواعيد صرف مرتبات يناير 2024

مواعيد صرف مرتبات يناير 2024

وأهابت المالية بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية.