الأحد 28 أبريل 2024 10:25 مـ 19 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

نجوم الأهلي يشاركون في تشييع جنازة والد أحمد نبيل كوكا

الأهلي
الأهلي

حرص عدد كبير من لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على حضور تشييع جنازة والد أحمد نبيل كوكا، لاعب الفريق، الذي وافته المنية خلال الساعات الماضية، وقرر اللاعبين التواجد لحضور مراسم تشييع الجثمان والوقوف بجوار زميلهم، في أحد مساجد حى البساتين مسقط رأس اللاعب.

وتواجد عدد كبير من لاعبي الأهلي فى الجنازة، وأبرز الحاضرين كل من محمود عبد المنعم كهربا ومحمد عبد المنعم ومصطفى شوبير وغيرهم من اللاعبين.

وخلال الساعات الماضية، نشر أحمد نبيل كوكا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماع "فيس بوك": "إنا لله وإنا إليه راجعون، أبويا فى ذمة الله، والجنازة من مسجد سيد حافظ بالبساتين 10 صباحا، والعزاء بعد صلاة المغرب في دار العزاء بالبساتين".

وفي سياق آخر، يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، للسفر إلى الجزائر، وذلك من أجل مواجهة نظيره شباب بلوزداد الجزائري، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري، في تمام الساعة التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق 16 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

تُذاع مباراة الأهلي أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري، مساء الجمعة المقبلة، عبر فضائية "بي إن سبورتس"، الناقل الحصري للبطولات الإفريقية.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

- المركز الأول: الأهلي.. رصيد 5 نقاط.

- المركز الثاني: يانج أفريكانز التنزاني.. رصيد 5 نقاط.

- المركز الثالث: شباب بلوزداد الجزائري.. رصيد 4 نقاط.

- المركز الرابع: ميدياما الغاني.. رصيد 4 نقاط.