الأحد 5 مايو 2024 07:43 مـ 26 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

أبو غالي موتورز وAl Rowad يفتتحان أكبر صالة لعرض سيارات جيلي.. تستوعب 34 سيارة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

افتتحت مجموعة أبو غالي موتورز، وكيل العلامة الصينية جيلي في مصر، بالتعاون مع مجموعة الرواد 'Al Rowad'، أحد موزعيها المعتمدين، أكبر صالة عرض لسيارات جيلي، على طريق الأوتوستراد بمنطقة المعادي بجوار محطة 'شل أوت'.

وحضر الافتتاح كلاً من الاستاذ تامر قطب، الرئيس التنفيذي لعمليات مجموعة أبو غالي موتورز، وأمجد الفقي، مدير عام قطاع جيلي بمجموعة أبوغالي موتورز، والمهندس مصطفى عبد الناصر، رئيس قطاع خدمة ما بعد البيع لسيارات جيلى، وأحمد دياب، رئيس مجلس إدارة مجموعة الرواد، ونيبال أحمد، مدير تسويق جيلي بمجموعة أبو غالي.

 

افتتاح صالة عرض سيارات جيلي

 

وفي هذا الصدد، أعرب أمجد الفقي، مدير عام قطاع جيلي بمجموعة أبوغالي موتورز، عن سعادته بافتتاح صالة العرض الجديدة، ويأتي ذلك ضمن خطة الشركة التوسعية مع شبكة موزعيها المعتمدين، والتي تستهدف الوصول لأكبر قدر من عملائها لتلبية احتياجاتهم، من خلال انتشار صالات العرض ومراكز الخدمة في جميع محافظات الجمهورية.

 

الطاقة الاستيعابية للمعرض 34 سيارة

 

ومن جانبه، أعرب أحمد دياب، رئيس مجلس إدارة مجموعة الرواد Al Rowad، عن سعادته افتتاح صالة عرض جيلي الجديدة، حيث تبلغ الطاقة الاستيعابية لصالة العرض الجديدة، بنحو 34 سيارة، مشيرًا إلى أن مساحة المعرض الداخلية تصل إلى 140 متر، وبالنسبة مساحته الخارجية 'outdoor' تسجل 200 متر.

وأضاف دياب في تصريحات خاصة لـ « أهل مصر»، أن مجموعة 'Al Rowad' تمتلك حوالي 5 فروع لها، تتمركز في محافظة الفيوم، ومدينة نصر، وزهراء المعادي والاوستراد، موضحا أن المجموعة تستحوذ على توزيع 18 علامة تجارية في السوق المصرية، ومنها 'جيلي، وسوبارو، و سانج سونج، وسكودا، جيب'.