الرئيس السيسى يصدر قرارا جمهوريا بتعديل بعض أحكام قرار إنشاء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بمدينة طيبة بالأقصر وإضافة كلية الطب البشرى تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة مازيمبي الحكومة تعلن إصدار عملة تذكارية من الفضة فئة 100 جنيه «القاهرة الإخبارية»: مصر من الدول السباقة في وضع حد للعدوان الإسرائيلي على غزة الأونروا تحذر من حملة خبيثة تتعرض لها الوكالة من الاحتلال الإسرائيلي «القاهرة الإخبارية»: زيلينسكي يعلن نفاد مخزون أوكرانيا من صواريخ الدفاع الجوي 5 خطوط جديدة خلال الربع الأول من العام تستقبلها موانئ دبي العالمية بالسخنة الجريدة الرسمية تنشر قرار جديد لوزير الصناعة البورصة المصرية: EGX يخترق 30 ألف نقطة وعودة العمليات التصحيحية بقوة ببداية جلسة اليوم مخفوق البروتين والمياه الفوارة.. مشروبات تساعد على التخسيس وفاة مأساوية للاعب إيطالي داخل الملعب.. ووالده: تركوه يموت رسميًا.. إصابة نجم الزمالك المعار لفيوتشر بالرباط الصليبي
الخميس 18 أبريل 2024 01:06 مـ 9 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

أوبرا دمنهور تحتفي بذكرى ميلاد الموجي ورحيل العندليب

مسرح أوبرا دمنهور
مسرح أوبرا دمنهور

تحتفي دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور لمياء زايد، في السابعة من مساء غد الاثنين 4 مارس على مسرح أوبرا دمنهور بذكرى ميلاد الموسيقار محمد الموجى ورحيل العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.

من خلال صالون أوبرا دمنهور الثقافي الذي يعقد لقاء مع أحمد الدمنهوري نقيب الموسيقيين بالبحيرة، الدكتور أشرف عبد الرحمن أستاذ النقد الموسيقى بالمعهد العالي للنقد الفني.

يتخلل الحفل فقرة فنية للفنان إبراهيم نصير يقدم فيها نخبة مختارة من الأغانى التى جمعت الموجى مع حليم، ويدير الصالون إيمان مكاوي.