الإثنين 15 أبريل 2024 10:57 صـ 6 شوال 1445 هـ
اسكان نيوز

«التموين» تخطر مديرياتها بمواعيد عمل المخابز في رمضان

المخابز في رمضان
المخابز في رمضان

أخطرت وزارة التموين، جميع مديرياتها على مستوى المحافظات، بالمواعيد الجديدة لعمل المخابز البلدية طوال شهر رمضان الكريم، لضمان توافر الخبز المدعم وانتظام صرفه إلى المستفيدين على البطاقات التموينية.

وقررت وزارة التموين السماح لماكينات صرف الخبز بالمخابز البلدية بالعمل خلال شهر رمضان من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساء.

واستثنت وزارة التموين بعض المخابز والسماح لها بالعمل خلال الفترة المسائية والتي تمتد حتى الساعة التاسعة مساءً، وفقاً لخطة المديرية التموينية بكل محافظة، وطلبات المخابز.

وطالبت وزارة التموين والتجارة الداخلية جميع مديرياتها على مستوى الجمهورية بأن تقوم كل مديرية بتنظيم مواعيد عمل المخابز طبقا لظروف كل منطقة، وبما يضمن توافر الخبز البلدي طوال اليوم تيسيرا على المواطنين على مستوى الجمهورية.

كما وجهت وزارة التموين ايضا بتكثيف الحملات الرقابية طوال شهر رمضان الكريم على المنشآت التموينية، وكذلك المخابز البلدية لمتابعة صرف السلع المدعمة لأصحاب البطاقات التموينية.

أيضا تتابع حملات الرقابة التموينية على مستوى الجمهورية عمل المخابز والتأكد من انتاج خبز مطابق للمواصفات القياسية سواء من حيث الالتزام بوزن الرغيف و جودة الانتاج, وتحرير محاضر للمخالفين وإحالتهم إلى جهات التحقيق.

موضوعات متعلقة