الأحد 19 مايو 2024 05:18 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
اسكان نيوز

كاف يعلن موعد مباراتي منتخب مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم

منتخب مصر
منتخب مصر

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بيانًا يُصدق فيه على موعد مباراتي منتخب مصر أمام كل من بوركينا فاسو وغينيا بيساو في الجولتين الثالثة والرابعة بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتقام مباراة مصر وبوركينا فاسو على ستاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة المقبل الموافق 7 يونيو، في تمام العاشرة مساء بتقويت القاهرة.

بينما تأتي مباراة الجولة الرابعة بين مصر وغينيا بيساو، على ملعب 24 سبتمبر، يوم الإثنين الموافق 10 يونيو في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة أيضًا.

وتتوقف مسابقة الدوري المصري بداية من 27 مايو المقبل بسبب معسكر منتخب مصر الأول بقيادة حسام حسن، استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم فى الفترة من 3 حتى 10 يونيو المقبل.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الأولى من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، برفقة منتخبي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ، بالإضافة إلى جيبوتي وسيراليون وإثيوبيا.

وتمكن المنتخب المصري من الفوز فى أول جولتين بالتصفيات، على حساب منتخب جيبوتي فى الجولة الأولى بستة أهداف دون مقابل، والفوز على سيراليون في الجولة الثانية بهدفين دون مقابل.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة بوركينا فاسو في 3 من شهر يونيو المقبل ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

بينما يواجه منتخب مصر نظيره غينيا يوم 10 من الشهر ذاته ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.